600 مشارك في رياضة المشي على ضفاف وادي الرمال بقسنطينة

شارك أول أمس 600 شخص من قسنطينة و عدد من ولايات الوطن و تونس، تتراوح أعمارهم بين 8 و 70عاما من الجنسين ، في تظاهرة رياضة المشي على ضفاف وادي الرمال بقسنطينة ، التي نظمت تحت شعار «المشي من أجل الصحة».

لتظاهرة التي حضرتها النصر، عرفت مشاركة رياضيين في مختلف المجالات من ولاية قسنطينة و الولايات المجاورة، بالإضافة إلى مواطنين آخرين و عائلات، و قد انطلق المشاركون من أمام المدخل الإداري لملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، في جو ممطر و بارد، سالكين الممر المحاذي لوادي الرمال يسارا، ليعودوا من الجهة المعاكسة ، و صولا إلى نقطة الانطلاق.
التظاهرة ، حسب مدير الشباب و الرياضية لولاية قسنطينة ياسين سلافي، شارك فيها 600 شخص،  من بينهم أعضاء بفرق رياضية شاركت في الدورة الدولية لكرة القدم المصغرة مؤخرا، إلى جانب فرقة تونسية،  و فرق من بجاية و الطارف و عنابة و تلمسان و غليزان و قالمة و سكيكدة ، بالإضافة إلى موظفين بمديرية الأمن الوطني و الحماية المدنية للولاية.
و أضاف المسؤول بأن التظاهرة تهدف إلى دعم الرياضة الجماهيرية ، و تعزيز رياضة المشي لدى المواطن القسنطيني ، و كذا التشجيع على ممارستها باستمرار، لما لها من أثر ايجابي على صحة الإنسان .
    أسماء ب

 

الرجوع إلى الأعلى