وفاة طالب دهسته مركبة أمام الجامعة بتبسة
توفي، مساء أول أمس، الطالب الجامعي’’ش ــ جدي” المنحدر من مدينة الشريعة ولاية تبسة و البالغ من العمر 25 سنة، بعد سويعات من تعرضه لحادث دهس سيارة سياحية أمام كلية اللغات و الآداب بجامعة تبسة.
 أين تدخل أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح بتبسة و قدموا الإسعافات الضرورية للضحية ثم تحويله في حالة حرجة إلى المستشفى الاستعجالي عاليا صالح بالجرف ، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بقوة الإصابة وسط حالة من الحزن و الأسى. و يشهد هذا الطريق تسجيل حوادث مرور دائمة، كان ضحيتها في الغالب طلبة و طالبات بسبب السرعة الجنونية لبعض المراهقين رغم المطالب المتكررة بضرورة إنجاز ممر علوي للمارة.
و في حادث مماثل، لقيت رضيعة حتفها  ، مساء أول أمس، ببلدية بوشقرون غرب ولاية بسكرة، بعدما دهستها شاحنة لبيع المياه قدم صاحبها لتزويد سكان الحي بالماء الشروب. و بحسب مصادر محلية، فإن السائق لم ينتبه إلى وجود الضحية و بعد دهسها لفظت أنفاسها الأخيرة في مكان الحادث بعد تعرضها لإصابة خطيرة و ذلك بالقرب من مسكنها العائلي. و بعد نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الإستشفائية بطولقة، فتحت مصالح الدرك تحقيقا في الحادث المروع الذي هز هدوء المدينة.
ع.نصيب/ ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى