PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 23 أفريل 2019

الذرعان في الطارف


الإطاحـــــــة بشبكة لتـــرويـــــج المخـــــدرات  
 تمكنت، أمس، مصالح أمن دائرة الذرعان بولاية الطارف، من الإطاحة بمجموعة إجرامية منظمة مختصة في ترويج المخدرات باستعمال دراجة نارية تتكون من ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر ينحدرون من الطارف وعنابة،  وقد تم خلال العملية، حجز كمية من الكيف المعالج على شكل صفيحتين معدتين للترويج، قدر وزنها بـ 176.7 غرام.
وقد تم تفكيك هذه الشبكة الخطيرة إثر تلقي مصالح الشرطة القضائية لمعلومات دقيقة، مفادها وجود عصابة أشرار مكونة من ثلاثة أفراد يقومون ببيع و ترويج المخدرات في مختلف أحياء مدينة الذرعان باستعمال دراجة نارية .
و عليه باشرت المصالح المعنية تحرياتها، مع ترصد تحركات عناصر الشبكة والتي كللت بالإطاحة بأحد أفرادها  في حالة تلبس، بحيازة كمية من الكيف المعالج معدة للترويج، و من ثم توقيف اثنين من أفراد العصابة على متن دراجة نارية بصدد ترويج المخدرات،  و هذا في كمين محكم أعد لهما  بمخرج مدينة الذرعان باتجاه مدينة عنابة، حيث ضبطا متلبسين بحوزتهما صفيحتين من الكيف المعالج   و أسلحة بيضاء محظورة   ومبلغ مالي يخص عائدات السرقة وترويج السموم.
و قد أحيل أفراد الشبكة على العدالة بتهمة حيازة و نقل و ترويج المخدرات بغرض البيع بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة، و صدرت أوامر  بإيداعهم جميعا الحبس المؤقت.
 نوري.ح