وفاة غامضة لموظف بمديرية التربية داخــــــل منزله بعلي منجلي
عثر زوال أمس، على جثة موظف بمديرية التربية لولاية قسنطينة داخل مسكنه الوظيفي بمتوسطة عمار فاطمي بالمدينة الجديدة علي منجلي، حيث تبقى ظروف الوفاة محاطة بالكثير من التساؤلات والغموض.
وعلمنا من عدة مصادر مطلعة أن الضحية المسمى (س.م) في الأربعينات من العمر، وهو من أقدم السائقين بمديرية التربية، التي غادرها مساء أول أمس الاثنين بعد قضائه اليوم في مهمة على مستوى ولاية خنشلة لنقل مواضيع البكالوريا، لكنه لم يظهر بمكان عمله يوم أمس، لتكتشف وفاته بعد ذلك داخل سكنه الوظيفي بالمتوسطة المذكورة. وأضافت نفس المصادر أن الضحية أب لثلاثة أطفال، وقضى ليلة الحادثة بمفرده داخل المنزل.
وتنقلنا إلى موقع المؤسسة التربوية التي يقيم فيها الضحية، حيث سألنا بعض سكان العمارات المحيطة بالمكان عن القضية لكنهم أكدوا لنا عدم علمهم بالحادثة، في حين لم نجد أيا من سكان المتوسطة أو أقرباء الضحية بالقرب من مكان اكتشاف الجثة، كما أن بوابة المتوسطة المؤدية إلى السكنات الوظيفية كانت موصدة وقت تواجدنا، ولم نلاحظ بالمكان إلا سيارة شرطة كانت مركونة مقابل المؤسسة بالجهة التي توجد فيها عمارات، فيما لم نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول الحادثة.                          س.ح

الرجوع إلى الأعلى