انتحار راسب في «البيام» من بئر العاتر ببيت جده في الوادي
قام، مساء أول أمس، التلميذ «حامد ـ هـ»، البالغ من العمر 15 سنة، رسب في شهادة التعليم المتوسط، يقطن بمدينة بئر العاتر ولاية تبسة، بوضع حد لحياته شنقا داخل غرفة بمنزل جده الساكن بمدينة وادي سوف.
و حسب مصدر “النصر”، فإن المتوفى الذي كان يزاول دراسته بمتوسطة “بوالديار بوبكر” في مدينة بئر العاتر، ذهب رفقة والدته إلى مدينة الوادي لكي تجري تحاليل طبية، ثم عرجت على بيت والدها هناك و أثناء ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط، علم برسوبه، فأصيب بصدمة نفسية عنيفة، خاصة و أنه كان على ثقة بالنجاح، حتى يتمكن من الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة و رغم عرضه على الأطباء، إلا أنه ظل في وضع صحي و نفسي صعب و فجأة تفطن الأهل لوجوده معلقا بحبل، ليتم إبلاغ الجهات الأمنية، حيث تنقل وكيل الجمهورية محل الاختصاص إلى عين المكان و تمت مباشرة التحقيق، فيما حولت الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث للتشريح، وسط حالة من الأسى و الحزن تملكت الجميع.
و بميلة، اهتز سكان المدينة، أمس الثلاثاء، على وقع نبأ وفاة التلميذ ( ع.م) البالغ 16 سنة من العمر، الذي عثر على جثته معلقة بشرفة المنزل العائلي بحبل كان ملفوفا حول الرقبة.
و بحسب المعلومات المستقاة، فإن المعني كان متمدرسا بقسم السنة الثالثة بمتوسطة الشهيد دهيلي، و قد فشل في النجاح و الانتقال إلى المستوى الأعلى.
ع.نصيب/ا.ش

الرجوع إلى الأعلى