الإطاحة بأفراد عصابة للاعتداءات بالطارف
 تمكنت، نهاية الأسبوع، مصالح الشرطة القضائية بالطارف، من الإطاحة بعصابة  أشرار خطيرة مختصة في الاعتداءات و سرقة المنازل، تتكون من 6 أشخاص في العقد الثاني من العمر جلهم مسبوقون قضائيا.
في قائمة العصابة التي زرعت الرعب و الذعر  وسط المواطنين عدة جرائم خطيرة ، و قد  ذكرت  مصادر أمنية، أن العصابة كانت تستهدف ضحاياها مستغلة ظلمة الليل ببعض الأحياء لتنفيذ عملياتها الإجرامية، قبل أن تتمكن مصالح الأمن من الإطاحة بها بعد  سرقة منزل ،و هذا بفضل استعمال الشرطة العلمية لنظام التعرف الآلي للبصمات» أفيس «، ليتم   توقيف أحد أفراد المجرمين و الذي دل خلال التحقيق على هوية بقية شركائه الذين تم توقيفهم، مع استرجاع كمية من المسروقات كانت مخبأة بمنزل رئيس العصابة.
 الموقوفون أحيلوا على العدالة و صدر في حق رئيس العصابة أمر بالإيداع رهن الحبس، فيما تم وضع بقية  الأفراد تحت الرقابة القضائية إلى حين المحاكمة.
من جهتها نجحت مصالح أمن دائرة بوحجار،  في إلقاء القبض على أكبر مروج للمخدرات ينشط بالمنطقة، و هذا بعد تلقي  بلاغات من مواطنين تفيد بقيام المعني بترويج السموم على نطاق واسع في أوساط الشباب، مستغلا في ذلك طاولته كبائع خضروات بالمنطقة.   و بعد عملية ترصد، تم إلقاء القبض على البارون في حالة تلبس حينما كان بصدد ترويج المخدرات   عند تفتيشه، عثر بحوزته على مبلغ مالي هام من عائدات الترويج، كما تم العثور بعد تفتيش منزله، على 12 قطعة من القنب الهندي، كانت مخبأة بإحكام داخل حذائه الرياضي  ، المتهم أحيل على العدالة و أودع  الحبس.                                                          
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى