الأمــن يوقــف قاتــل شاب ذبحـــا
كشفت، أمس، مصالح أمن ولاية سطيف، عن تمكنها من إلقاء القبض على شاب تورط في ذبح شاب آخر من الوريد إلى الوريد، في جريمة مروعة وقعت وسط المدينة، سهرة أمس الأول.
حيثيات القضية حسب شهود عيان، ترجع إلى تقرب صاحب دراجة نارية من نوع "سكوتير" من الضحية "ش.رفيق" المدعو "فرفور" البالغ من العمر 24 سنة و الذي كان راكبا على مستوى سيارة من نوع "شيري كيوكيو»، ركنها بشارع أول نوفمبر بقلب مدينة سطيف، بالقرب من مقر الولاية و القباضة الرئيسية للبريد،  حيث قام بذبحه من الوريد إلى الوريد بواسطة شفرة حادة من نوع "كيتور" و تركه جثة هامدة.
و أفادت مصادرنا من موقع الحادث، بأن الجاني لاذ بالفرار تاركا دراجته النارية  بموقع الحادث،  و ذكرت مصادر أخرى أنها مسروقة و قال بعض شهود عيان، بأنه كان يرتدي خوذة لم تسمح بالتعرف على ملامحه، لكن مصالح الأمن تمكنت من توقيفه و التعرف عليه. و أشارت مصادرنا الأمنية، إلى أن الأمر يتعلق بشاب يبلغ من العمر 29 سنة، مسبق قضائيا، فيما لم يتم الكشف بعد عن أسباب ارتكابه للجريمة.
و قد اهتز حي "لنقار" الشعبي  وسط المدينة، على وقع هول الجريمة، لاسيما و أن الضحية معروف كونه رياضي و يمارس كمال الأجسام.
تبقى الإشارة في الأخير، إلى أن الضحية شيع، عصر أمس، لمثواه الأخير، انطلاقا من مسكنه الكائن بحي لنقار بقلب مدينة سطيف و وري الثرى بمقبرة قجال.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى