إحباط محاولتي نهب للرمال
تمكنت مصالح الدرك الوطني بجيجل، خلال الساعات القليلة الماضية، من إحباط  محاولات نهب للرمال  ببلديتي الجمعة بني حبيبي و خيري واد عجول.
و أوضحت ذات المصالح، بأنه و في إطار مكافحة الظاهرة،  و أثناء قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بخيري واد عجول بدورية عبر الإقليم و بالضبط في منطقة الشوف، تم العثور على مقطورة جرار فلاحي دون لوحة ترقيم، مملوءة بـستة أمتار مكعبة من رمال البحر، كما عثـر على 20 مترا مكعبا من رمال البحر مهيأة للسرقة، تم إرجاعها إلى الشاطئ، ليتم على إثر ذلك، تحويل المقطورة إلى مقر الفرقة من أجل التحقيق و معرفة هوية صاحبها و مواصلة الإجراءات القانونية.
و على إثر معلومات وردت إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي عبد العزيز، حول قيام بعض أصحاب الشاحنات ، بتمرير كميات من رمال البحر من شاطئ بازول باتجاه بلدية جمعة بني حبيبي، تم تشكيل دورية و وضع نقطة مراقبة بالطريق الوطني رقم 43، عند وصول إحدى الشاحنات إلى قرية الهجاريس، قام أفراد الدورية بوضع المسلفة أمامها، مما أدى إلى انفجار عجلاتها. و قد تم إخطار الجهات القضائية المختصة و تم فتح تحقيق في القضيتين.                    كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى