حجز أكثر من 3 قناطير  من اللحوم الفاسدة بغرفة تبريد سرية
تمكنت، أمس، مصالح مفتشية التجارة بالطاهير شرق جيجل، من حجز و إتلاف كمية معتبرة من اللحوم المجمدة الفاسدة، قدر وزنها بـ 352 كلغ، مخبأة بغرفة تبريد سرية.
و أوضحت، مصادر النصر، بأن مصالح المفتشية و خلال عملية مراقبة و بناء على معلومات تحصلت عليها، تفيد بتخزين كمية معتبرة من اللحوم مشكوك فيها،  تم  التنقل إلى عين المكان و اكتشاف كمية معتبرة تفوق 352 كلغ من اللحم و بعد عملية تدقيق، تبين بأن الكمية فاسدة، حيث يتم استعمالها لإعداد المرقاز و اللحم المفروم، ليتم إخطار الطبيب البيطري و الذي أكد على أن الكمية فاسدة و غير صالحة للاستهلاك، ما جعل ذات المصالح تقوم بإتلافها بعين المكان.
و تأتي العملية، بعد أيام قليلة من حجز كمية 119,2 كلغ من لحم الدجاج الفاسد   بمطعمين في مدينة جيجل، أين تمت معاينة اللحوم المشكوك فيها من قبل الطبيب البيطري و الذي صرح بأنها غير صالحة للاستهلاك البشري و الحيواني، ليتم إتلافها من قبل الفرقة.
و قد شرعت مصالح المفتشية بالطاهير، منذ فترة، بعملية تدقيق واسعة و التحري في عمليات تنقل اللحوم عبر العديد من المناطق، خصوصا مع وجود شكاوى من قبل مواطنين حول نوعية بعض اللحوم المشكوك فيها
 بالأسواق.                                                        كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى