توقيف شخصين وحجز 76 كلغ من المخدرات
تمكنت عناصر من فرقة البحث و التحري التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالوادي، خلال اليومين الأخيرين، من وضع حد لشبكة إجرامية تتكون من شخصين ينحدران من ولاية مجاورة، يتاجران بالمخدرات و تم حجز 76 كلغ من مادة الكيف المعالج كانت محملة داخل سيارة سياحية.
و ذكر بيان لخلية الاتصال و العلاقات العامة، تحصلت “النصر” على نسخة منه، مفاده ورود معلومات الأسبوع الماضي، برصد شبكة إجرامية تتكون من شابين في العقدين الثاني و الثالث من العمر من خارج الولاية، ينشطان في نقل و بيع المخدرات بعدد من الولايات الجنوبية.
لتباشر فرقة البحث و التحري “BRI”، عملية ترصد الشبكة، مستغلة مختلف وسائلها التقنية الحديثة و جمع مختلف المعلومات، بالإضافة إلى تمديد إقليم الاختصاص إلى خارج ولاية الوادي، حيث أسفرت على تحديد المركبة التي سيتم نقل مادة الكيف المعالج عبرها.
و تمت الإطاحة بالشبكة، بعد توقيف سائق السيارة السياحية رفقة شخص آخر على متنها و أثناء عملية التفتيش، عثر بداخلها على كمية معتبرة قدرت بنحو 76 كلغ من المخدرات من نوع القنب الهندي.
و عقب إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعـداد ملف جزائي للمشتبه فيهم و تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة عن قضية تخزين، نقل و بيع المخدرات.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى