حريــــق يتلف وثــائق هامـــة بمديرية الخدمات الجامعية
التهمت، صبيحة أمس، السنة النيران مكاتب إدارية تحتوي على وثائق مهمة بمديرية الخدمات الجامعية بسيدي عمار، والواقعة بالحي الجامعي «السيفوس»،   غير بعيد عن الجامعة المركزية.
واستنادا لشهود عيان الحريق، شب  في الطابق الأول أين يوجد مكتب المدير والمصالح الاقتصادية و الإدارية، وأمام الانتشار السريع للحريق، غادر جميع الموظفين بعد فشلهم في محاولة إخماده، وسط دخان كثيف، محدثا حالة هلع، إلى غاية وصول وحدة الإطفاء.
وحسب مصالح الحماية المدنية،  فقد تدخلت فرقة التدخل التابعة لوحدة سيدي عمار مدعمة بوحدة الحجار، في حدود الساعة العاشرة صباحا، حيث اندلع الحريق على مستوى الطابق الأول للبناية، ما أسفر عن وقوع ضحية نقلت قبل الوصول الإسعافات، تعاني من حروق على مستوى الوجه كما خلف الحريق خسائر مادية، تتمثل في إتلاف كلي لمكتب المدير و مكتب أمانة المدير بالإضافة إلى احتراق بعض الوثائق الإدارية .
وأضافت مصالح الحماية المدنية، بأن رجال الإطفاء نجحوا  في حماية 11 مكتبا إداريا، وعزل النيران عنها، بعد تسخير 03 شاحنات إطفاء مزودة بخراطيم المياه.
وتنقلت مصالح الأمن مرفوقة بالشرطة العلمية، من أجل التحقيق في الحادثة، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق، وتحديدا بمكتب المدير.
وتجدر الإشارة إلى أن قطاع الخدمات الجامعية بعنابة، منقسم إلى مديريتين، مديرية بسيدي عمار، تُسير الاقامات الجامعية المحيطة بالجامعة المركزية، ومديرية الخدمات عنابة وسط، تُسير إقامات البوني، سيدي عاشور، الجسر الأبيض، القمم، ألزو، والسهل الغربي.
 حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى