وفـــــاة طالبة دهسا بسيارة طالب آخر داخل الجامعة
اهتزت، أمس، جامعة العربي بن مهيدي بأم البواقي، على وقع خبر وفاة طالبة تدرس سنة ثالثة علم الاجتماع، دهسا بسيارة طالب آخر، داخل حظيرة بالمدخل الرئيسي للجامعة.
الحادث وقع في حدود الساعة الثانية و05دقائق زوالا، حيث تسبب طالب بكلية العلوم الاقتصادية في دهس الطالبة(ر. ق) 23 سنة، بسيارته من نوع "سيتروان برلينغو"، حيث سقطت أرضا مغشيا عليها ومصابة في مناطق متعددة من جسدها، وتبين فيما بعد بأن الطالبة التي تنحدر من قصر الصبيحي والوحيدة لدى والديها توفيت، نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها، في الوقت الذي تسبب الحادث في صدمة لدى الطالب الذي فر باتجاه البرج الإداري.
وقد أصدرت رئاسة جامعة العربي بن مهيدي بيانا حول الحادثة، مؤكدة أن الضحية تعرضت لدهس فور خروجها من قاعة الامتحان، من سيارة يقودها الطالب "ع.أ" يدرس بقسم العلوم الاقتصادية، وذلك على مستوى موقف السيارات بالقرب من المدرج 16 أثناء رجوعه إلى الخلف، وتابع البيان أن الطالبة تم نقلها من طرف أعوان الحماية المدنية على جناح السرعة نحو مستشفى ابن سينا، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بمصلحة الاستعجالات.
وعقب الحادثة أعلنت رئاسة جامعة العربي بن مهيدي عن تأجيل الامتحانات، على أن تستأنف يوم الثلاثاء 04 فيفري 2020 وفقا للرزنامة المعلن عنها سابقا.
  أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى