توقيف مجرم خـطير بحـي بـومرزوق
تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الرابع عشر بولاية قسنطينة، من توقيف شخص مسبوق قضائيا على مستوى حي بومرزوق، و ذلك للاشتباه في تورطه بقضية اعتداء بالسلاح الأبيض على أحد المواطنين و سرقة سلعة تقدر قيمتها بـ 37 مليون سنتيم.
و أفاد بيان صادر عن أمن ولاية قسنطينة، أن وقائع القضية تعود إلى الأسبوع المنصرم، عندما تقدم أحد المواطنين بشكوى، مؤكدا فيها تعرضه للاعتداء بالسلاح الأبيض على مستوى حي الكيلومتر الرابع و سرقة سلعة تقدر قيمتها بحوالي 37 مليون سنتيم، مقدما شهادة طبية تثبت عجزه عن العمل لمدة 21 يوما.
و من خلال الأبحاث المكثفة، تمكن عناصر الضبطية من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، و المعروف، حسب ذات البيان، بسوابق عدلية و بقضايا إجرامية، ليتم توقيفه على مستوى حي بومرزوق بعدما أبدى مقاومة للإفلات من قبضة الشرطة و الطوق الأمني، كما تم حجز سلاح أبيض متمثل في سكين، ليتم تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات.
و بعد الانتهاء من التحقيق، تم إنجاز ملفي إجراءات جزائية في حق المعني، البالغ 37 سنة من العمر، قدم بموجبهما أمام النيابة المحلية، الأولى عن قضية الاعتداء بالسلاح الأبيض المحظور متبوع بالسرقة، و الثانية تتعلق بحمل السلاح الأبيض المحظور دون مبرر شرعي.                     ق.م 

الرجوع إلى الأعلى