توقيف أكثر من 100 شخص في مداهمات لأوكار الجريمة بالطارف
 تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالطارف ،خلال عملية  مداهمة لأوكار الفساد  بعدد من البلديات  ليلة العيد ، من توقيف أكثر من 100 شخص لتورطهم في عدة قضايا إجرامية  خطيرة منهم من كانوا محل بحث، مع حجز مخدرات وحبوب مهلوسة.
حيث أوقفت مصالح الشرطة القضائية بكل من أحياء بلديات الذرعان ، بن مهيدي ، البسباس وبوثلجة 17شخصا اتهموا في عدة قضايا تخص السكر العلني   و السياقة في حالة سكر ، علاوة على  توقيف 5 مجرمين  صدرت في حقهم أحكام غيابية بتهم  مختلفة، و بمدينة القالة أوقع بعصابة إجرامية مكونة من 7أشخاص مختصة في سرقة المنازل والمتاجرة بالمخدرات ، و تم توقيف عشرات الأشخاص بسبب   السرقة و الاعتداء على الأشخاص والممتلكات وترويج السموم ببلديات بوثلجة الذرعان و البسباس .
   وببلدية بن مهيدي تم تفكيك شبكة مختصة في المتاجرة بالمخدرات وتوقيف 3 أشخاص آخرين على صلة بنشاط جماعة أشرار مختصة في الإعتداءات والسرقة الموصوفة ، و تمكنت فصائل الأمن والتدخل من توقيف 34 شخصا في مناطق متفرقة  لتورطهم في قضايا إجرامية متنوعة، منها في سرقات و إعتداءات و المتاجرة بالمخدرات وسرقة وتفكيك السيارات.
 وقد تم خلال هذه الحملة  التي جند لها أكثر من 500عون من مختلف الرتب تعريف أزيد من 600شخص  ومراقبة 350 سيارة على الطرقات .                                             
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى