يخفيان المخدرات في سقف منزل بحي "الفوبور"
أوقفت مصالح الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بقسنطينة، شخصين في الثلاثينيات من العمر، اتُهما في قضية متاجرة بالمخدرات و انتهاك حرمة مسكن بحي الأمير عبد القادر الشعبي.
القضية عولجت، حسب بيان صادر عن أمن الولاية، نهاية الأسبوع المنصرم، على إثر معلومات تفيد بقيام شخصين بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية بحي الأمير عبد القادر المعروف محليا باسم «الفوبور»، ليتم فتح تحريات مكنت من تحديد هوية مشتبه فيهما يبلغان من العمر 33 و 38 سنة.
و بعد تنفيذ عملية التفتيش لمقر إقامة أحدهما، قام هذا الأخير برمي علبة سجائر بداخلها 3 قطع من المخدرات و قاطع ورق و الولوج الى مسكنه، ليتم توقيفه و حجز قرابة 10 ملايين سنتيم بحوزته، فيما حاول شريكه الفرار من خلال القفز من الشرفة و دخول مسكن الجار، إلا أن التطويق الجيد للمكان، مكن من توقيفه باحترافية عالية على مستوى ذات المسكن بعد عملية النجدة من قاطنيه.
التفتيش انتهى بحجز كمية معتبرة من المخدرات بالإضافة الى مبلغ مالي آخر كان مخفيا بسقف المنزل، لتصل قيمة الأموال المحجوزة إلى ما يقارب 20 مليون سنتيم. و أضاف المصدر ذاته أنه و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيهما، تم تقديمهما أمام النيابة المحلية.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى