تجربة أولى عربيا في  فيديو كليب كاميليا ورد
كشف فادي حداد، مخرج كليب «طيارة « للفنانة كاميليا ورد، الذي سيطلق قريبا، بأنه جسد تجربة تعد الأولى من نوعها في العالم العربي في مجال الديكور، عندما  صمم أستوديو تصوير العمل ، ليبدو كطائرة حقيقية.
كليب أغنية « طيارة» الذي تم الانتهاء من تصوير مشاهده، كما قال مخرجه فادي حداد، تطلب خوض تجربة جديدة مع الديكور في الأستوديو  الذي تم تصوير جديد كاميليا ورد به، حيث يظهر وكأنه طائرة حقيقية، موضحا بأنه اختار القيام بذلك لأول مرة في لبنان و العالم العربي، لكي يتحكم بزوايا التصوير، لصعوبة ذلك  في الطائرة الحقيقية .
الكليب عبارة عن ديو غنائي يشارك كاميليا في أدائه الفنان الإسباني خوسيه كارلوس، و هو باللهجة الخليجية و اللغة الإسبانية، كما تظهر فيه الفنانة كاميليا ورد بلوكات مختلفة، حيث ارتدت في أحد هذه اللوكات، كما تبرز صورة نشرتها على مواقع التواصل الزي المكسيكي ، و قد علقت بخصوص  العمل « العمل الذي جمع بين النجمة الجزائرية كاميليا ورد وشركة لايف ستايلز ستوديوز سيكون قنبلة الموسم، خصوصا أن المخرج اللبناني فادي حداد وضع بصمته على العمل الذي سيرى النور قريبا» .
علما بأن نجمة أراب أيدول كاميليا ورد ، أطلقت مؤخرا أغنية بطابع الراي تحت عنوان «العشق كواني» ، من كلمات و ألحان ​طارق خاتم​ إخراج عباس شهاب.
أ / ب

الرجوع إلى الأعلى