كليب منال حدلي يقترب من ثلاثة ملايين مشاهدة
 بلغ كليب " تحملت معاك" للفنانة  منال حدلي  مليونين و 700 ألف مشاهدة على يوتيوب في ظرف ثلاثة أسابيع  من إطلاقه، و تصدر بذلك قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة .
كليب "تحملت معاك" حقق نجاحا كبيرا عقب أيام من إطلاقه،  حيث وفقت منال في الأداء و كذا في تمثيل مشاهد الأغنية، و قد تناقله المستمعون على نطاق واسع و أثنوا على ما قدمته، حيث علق أحد المتابعين " وفقت في الأداء و إظهار مكامن قوتك " .
و أضاف آخر بأن "منال أدت الأغنية باحترافية  كبيرة و قد ساعدها في إظهار مقوماتها الفنية الجانب الإخراجي للعمل " ، كما عبر عدد من الفنانين عن إعجابهم بالعمل، في مقدمتهم الفنانة زكية محمد التي قالت بأن  "منال حدلي أبدعت في الأداء و الكليب ناجح في كل جوانبه" .
الفنانة منال حدلي اختارت الطابع الشبابي العاطفي لأداء أغنية أول كليب  لها" تحملت معاك" ، و هو من إخراج ياسين محفوظ و كلمات وهيبة بوديب و تلحين مروان طوال، ليحقق أكثر من مليوني مشاهدة و يتصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب.
و تعتبر "تحملت معاك" ثالث أغنية تطلقها منال بعد  شهر من إصدار  أغنية " راحة البال" من كلمات و ألحان و توزيع عامر توفيق و إنتاج بلعيد ، و كذا أغنية " بحر الغرام"  و أدت هذه الأغاني بذات النوع الموسيقي .
منال حدلي من الفنانين الشباب الذين تمكنوا من تحقيق شهرة في المجال الفني، خاصة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية " أراب آيدل"، لأنها تتميز بخامة صوتية رائعة مكنتها من التفوق في  الأداء بمختلف الطبوع الغنائية، كالأندلسي و العاصمي .
أ / ب

الرجوع إلى الأعلى