ستطل الفنانة موني بوعلام خلال شهر رمضان القادم، على جمهورها بثلاثة أعمال، أحدها عربي، بالإضافة إلى إنتاجين وطنيين أبرزهما سلسلة “ الرايس قورصو”.
 و كشفت الفنانة، على هامش مشاركتها مؤخرا كرئيسة للجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال قسنطينة ، بأن السلسلة التي أثارت الكثير من الجدل بسبب العراقيل التي عرفتها عملية إنتاجها، و من ثم تعليق بثها العام الماضي، ستعود هذه السنة عبر إحدى التلفزيونات الجزائرية الخاصة، و وصفت العمل الذي أخرجه العملاق جعفر قاسم، بأنه سيكون بمثابة نقلة نوعية في مجال الإنتاج التلفزيوني في الجزائر، سواء من ناحية السيناريو أو تقنيات التصوير و الديكورات، إذ تم تصوير العمل كاملا في تركيا، و تحديدا في أستوديوهات حريم السلطان، وقد شارك فيه عدد كبير من ألمع نجوم الفن في بلادنا، على غرار  صالح أوقروت و سيد احمد أقومي و آخرين.
 وتشارك الفنانة بالإضافة الى ذلك في الدراما الجزائرية      “ الجريح”، وهو عمل ضخم  يشارك فيه عدد من الممثلين أهمهم فيزية توقرتي التي حققت شهرة واسعة في الأعمال الدرامية خلال السنتين الأخيرتين، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل «الخاوة» ، إلى جانب شهرزاد كرانشي و نسرين سرغيني و نوال زدام و جواد نصر الدين و عبد القادر سليماني و مداني نعمان.
سيناريو المسلسل من إعداد السيناريست علي رازيباون، أما الإخراج فلعبد الغاني البقاعي و إنتاج عامر بهلول، وهو عمل يتوقع، حسبها، أن يحقق النجاح ولا يقل مستوى عن مسلسل «الخاوة» الذي أطلت من خلالها على جمهورها في رمضان الماضي.
 و تخطو الفنانة هذه السنة أولى خطواتها نحو النجاح عربيا، حيث كشفت بأنها ستكون الجزائرية الوحيدة المشاركة في الدراما العربية السورية  «نبض»، إلى جانب كوكبة من النجوم، أبرزهم الفنان عبد المنعم عمايري.                      هـ/ط

الرجوع إلى الأعلى