كشف الممثل التلفزيوني و المسرحي أحمد دحام للنصر، عن الأعمال التلفزيونية التي سيشارك من خلالها في الشبكة الرمضانية،  حيث يؤدي دورا مهما في مسلسل درامي جزائري ـ سوري بعنوان «ورد أسود» ، و كذا في سلسلة «الرايس قورصو « التي أثارت الكثير من الجدل ، كما سيظهر في سلسلة فكاهية بعنوان  «طلاق دي زاد».
الممثل أحمد دحام، في حديث خص  به النصر، كشف عن الأدوار التي يشارك بها في عدد من الأعمال التي ستعرض في  الشهر الفضيل، حيث تقمص في المسلسل الجزائري ـ السوري «ورد أسود» ، شخصية منصور الفاعلة في أحداث العمل ، فهو مساعد الممثل الجزائري خالد بن عيسى ، رئيس عصابة و ذراعه الأيمن . و أضاف دحام أن أحداث «ورد أسود» تبدأ بعد أن تأتي فتاة رفقة عائلتها للإقامة في الجزائر، و تتطور أحداث المسلسل الاجتماعي الذي يدور حول الحب و الانتقام، ضمن قالب  تشويقي.
علما أن مسلسل «ورد أسود» من إخراج السوري سمير حسين، و سيناريو جورج عربجي، و إنتاج شركة والكوم الجزائرية، و هو من بطولة نخبة من ألمع نجوم الفن في  الجزائر و سوريا ، على غرار خالد بن عيسي، منال جعفر، زكريا بن محمد و أميرة شرابي ، من الجزائر و ديمة قندلفت و سلوم حداد و وائل شرف من سوريا، و سيتم اعتماد اللهجة البيضاء في العمل، و من المنتظر أن يبث، حسب محدثنا، عبر إحدى القنوات الخاصة الجزائرية ، و كذا إحدى القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان ، و يضم 30 حلقة.
أحمد دحام سيكون حاضرا  أيضا في المسلسل الكوميدي « الرايس قورصو» للمخرج المصري عادل أديب و سيناريو الكاتب المصري وائل عبد الحميد ، و يحكي قصة قرصان و مملكة يحدث فيها صراع على الحكم، تنتهي بهروب الحاكم.
و يؤدي المتحدث دور شخصية تستغل النفوذ لقضاء مصالح خاصة، و يرى أن هذا المسلسل من الأعمال التي ستنافس بقوة في هذا الشهر الفضيل ، فقد استخدمت أحدث تقنيات الديكور و التصوير في تجسيده، و شارك فيه مجموعة من نجوم الدراما والكوميديا في الجزائر، منهم صالح أوقروت، سيد أحمد أقومي، عادل شيخ، مليكة بلباي، بلاحة بن زيان، إيمان نوال، موني بوعلام، نضال الجزائرية، علاوة زرمانى و سعاد سبكي. كما شارك الممثل أحمد دحام  في إحدى حلقات السلسلة الكوميدية « طلاق دي زاد» ، للمخرج نزيم قايدي، رفقة زوجته الممثلة سارة غربي .                               أ بوقرن

الرجوع إلى الأعلى