أشرفت أمس الأول، السلطات المحلية و مديرية الأمن الولائي بقسنطينة، على تكريم مجموعة من صحفيي الولاية، و ذلك بمناسبة اليوم العالمي لحرية التعبير.
و قد سلم رئيس أمن الولاية مراقب الشرطة عبد الكريم وابري، شهادات و هدايا رمزية لإعلاميين شباب و مخضرمين مثلوا وسائل إعلام مكتوبة و سمعية بصرية، في القطاعين العام و الخاص، كما نظمت بالمناسبة دورة كروية ودية مصغرة، شارك فيها فريقان عن أمن الولاية و آخران عن الصحافة المحلية، و هذا على مستوى ملعب شهيد الواجب الوطني “عمار بوكعبور” بالمنطقة الصناعية بالما، حيث انتهى اللقاء بتتويج فريق الشرطة.
و وجه رئيس أمن الولاية، رسالة إلى الأسرة الإعلامية أشاد فيها بالدور الهام الذي تؤديه في مجال مرافقة الشرطة للتحسيس و الوقاية و محاربة الجريمة بمختلف أشكالها، بما يساهم في تنوير الرأي العام و ترقية الحس الأمني لدى المواطن، مثمنا مجهودات الصحفيين للنهوض بالعمل الإعلامي الاحترافي.
و بنادي الجيش، أشرف والي قسنطينة عبد السميع سعيدون، بحضور السلطات المدنية و العسكرية، على تكريم عديد الأسماء من صحفيين و مصورين و ممارسين للمهنة بالولاية، من مختلف وسائل الاعلام العمومية و الخاصة، سواء مكتوبة، مسموعة او مرئية،  منهم الصحفي القدير مسؤول التكوين بجريدة النصر مسعود بن مرابط . كما نظمت قرعة لأداء العمرة لفائدة الصحفيين الحاضرين، حيث فاز فيها مصور وكالة الأنباء الجزائرية ابراهيم بن عامر و صحفية جريدة “ليكسبريسيون” الزميلة إكرام غيوة.
 ق.م

الرجوع إلى الأعلى