توجت الفنانة منال حدلي بالدرع الفضي لشركة يوتيوب، بعد  أن بلغ عدد متابعيها 100 ألف مشترك على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ، لتنافس بذلك نجوم الفن على درع المليون، و  يأتي هذا التتويج في ظل النجاح الكبير لكليب «حياتي الوردية» الذي أطلقته منذ ثلاثة أيام فقط، ففاقت نسبة مشاهدته المليون و لا يزال يحصد عديد المشاهدات، ليعتلي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة .
منال حدلي نشرت عبر حسابها الرسمي على أنستغرام ، فيديو أعلنت من خلاله عن تتويجها بالدرع الفضي لشركة يوتيوب، و أطلعت جمهورها على هذا الدرع،   متقدمة بالشكر الجزيل لمتتبعيها الذين بلغ عددهم 100 ألف مشترك على يوتيوب ما مكنها من افتكاك ، لتدخل بذلك مجال المنافسة ليبلغ عدد المشتركين في قناتها مليون مشترك ، فتفتك بذلك الدرع الذهبي.
يأتي هذا التتويج في خضم النجاح الكبير الذي تحققه منال حدلي في مسيرتها الفنية، خاصة بعد إطلاقها كليب غنائي بعنوان « حياتي الوردية»، مطلع الأسبوع الجاري، حيث حقق نجاحا كبيرا  ، ليعتلى سلم الفيديوهات الأكثر مشاهدة بنسبة تجاوزت المليون في أقل من ثلاثة أيام.
و قد أدت أغنية الكليب  بالطابع الشبابي العاطفي ، ليكون تكملة للكليب الذي أطلقته قبيل الشهر الفضيل بعنوان «تحملت معاك»، حيث اختارت مشاهد نهايته لتستهل الكليب الجديد « حياتي الوردية»، ليكون بمثابة جزء ثان للكليب،  حيث يبرز قصة معاناتها من قصة زواج فاشلة، ليأتي الفرج بزواجها من طبيب نفساني لتعيش معه حياة كريمة تغمرها السعادة، و قد وفقت في اختيار إطلالتها، خاصة عند ارتدائها فستان الزفاف الذي كان مواكبا للموضة و قد أثنى متتبعيها على ذلك و على أدائها المميز.
الكليب من إنتاج شركة قوسطو ، من إخراج ياسين محفوظ و عميروش بلعيد و كلمات و ألحان وهيبة بوديب، و يعد الرابع في مسيرة الفنانة الشابة بعد إصدار عديد الأغاني نذكر منها « راحة البال» « بحر الغرام» ، و أدتهما بذات الطابع الموسيقي .
و تعتبر منال حدلي من الفنانين الشباب الذين تمكنوا من تحقيق الشهرة في المجال الفني، خاصة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية « أراب آيدل»، إذ تتميز بخامة صوتية رائعة مكنتها من التفوق في  الأداء بمختلف الطبوع الغنائية، كالأندلسي و العاصمي ، و قد صنعت ضجة مؤخرا على مواقع التواصل، بعد تداول فيديو لها رفقة الطباخ العالمي بوراك و هو يطلب يدها للزواج.
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى