أطلق منذ أيام الفنان شمسو فريكلان  كليبا غنائيا أعاد من خلاله أغنية للراحل الشيخ عز الدين، بعنوان « توحشتك يا لميمة»، و ذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حققت 200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.  
الفنان شمسو فريكلان شارك مساء أول أمس متتبعيه على صفحته الرسمية على فايسبوك جديده الفني ، و علق عليه بالقول «   أطرح لكم هذا العمل، تخليدا لروح الفنان القدير الشيخ عز الدين رحمه الله ، «توحشتك يا لميمة» ، مع تحياتي الخالصة لعائلة الفنان و كل محبيه « ،  كما أرفق الكليب الذي نشره على قناته في يوتيوب بتعليق جاء فيه « لن تذهب في صمت يا عز الدين ، يشرفني تخليد ذكراك «، و قد أثنى متتبعيه على المبادرة التي قام بها في ذكرى رحيل الفنان عز الدين الذي اشتهر بأداء هذه الأغنية، مستذكرين خصال الفنان.
و في منشور على فايسبوك أعلن فريكلان عن موعد صدور الأغنية « كنت أستمع لعز الدين رحمه الله منذ كنت صغيرا وهو فنان أكن له كل الاحترام، نظرا لإحساسه المرهف ، وكان اختياري لأغنية «توحشتك يا لميمة» قبل وفاته،  أردت أن أهديه هذا العمل وتمنيت أن يصله ، لكن شاءت الأقدار أن يغادرنا، مضيفا أن الأغنية  كانت من أفضل الأغاني بالنسبة إليه شخصيا، نظرا لحبه الكبير لوالدته رحمها الله.             أ / ب 

الرجوع إلى الأعلى