أكدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عبر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في انستغرام، مواصلة نشاطاتها الفنية بشكل عادي،  مفندة الإشاعات المتداولة حول انسحابها من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي يبث على قناة “أم بي سي 4”.
و جاء رد نانسي عجرم بعد أزيد من أسبوع عن حادثة قتل سوري داخل مسكنها،  على يد زوجها  الدكتور فادي  الهاشم، بحجة الدفاع عن النفس، بعد قيام القتيل باقتحام منزلهما،  و  يتابع  حاليا زوج نانسي عجرم في قضية “القتل العمدي  دفاعا عن النفس” حسب المادة 547 من قانون العقوبات اللبناني، متبوعة بالمادة 229 ، و لا تزال التحقيقات جارية .
الفنانة نشرت أمس صورة لها رفقة ابنتيها عبر حسابها على انستغرام ، و كان التعب جليا بملامحها و هي مستلقية على أريكة في منزلها، و أرفقت الصورة بعبارة وجهتها لابنتيها “ إنتو الدني .. و بروحنا منحميكن”، باللهجة اللبنانية، أي “أنتما الدنيا و نحميكما بروحنا”، و هي الصورة التي استقطبت تعليقات كثيرة من المتعاطفين مع نانسي عجرم  من محبيها و متابعيها عبر الوطن العربي ، حيث أبدوا دعمهم و مواساتهم لها في هذه المحنة التي تمر بها ، في حين تهجم البعض على نانسي  و اعتبر تعليقها محاولة للتبرير و  التكفير عن ذنبها هي و زوجها الدكتور فادي الهاشم .    
هيبة عزيون

الرجوع إلى الأعلى