أطلق أول أمس مغني الراب المغترب ألجيرينو كليبا غنائيا عبر قناته في يوتيوب، عنوانه «مولا» في شكل ديو أداه مع  مغني الراب الفرنسي كريم جروي و اسمه الفني « أوس لونوفا» ، و قد حصد الكليب أكثـر من 700 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، فيما انتقد البعض إخراج و إيقاع الأغنية.
أدى الفنان العالمي ألجيرينو الذي يحظى بقاعدة جماهيرية عريضة ، أغنية « مولا» بريتم غنائي عصري خفيف، و اختار البحر و الطبيعة لتصوير مشاهد الكليب، و قد تباينت آراء الجمهور بين معجب و منتقد له،  حيث علق الكثير من متابعيه على الكليب، و قالوا بأن ألجيرينو لم يقدم الجديد في هذا العمل، و حافظ على نفس الإخراج و طريقة الأداء.
و علق أحد مشاهدي الكليب « لا يتضح أنه كليب جديد ، نفس الألحان و الموسيقى التي اعتاد توظيفها»،   فيما تساءل آخر « لماذا لا يزال ألجيرينو يقدم هذا الستايل الغنائي الذي استهلكه كثيرا؟»، في حين أعرب البعض عن إعجابهم بالأغنية، التي حصدت أكثـر من 700 ألف مشاهدة في أقل من يوم من إطلاقها.
فيما لا تزال أغاني ألجيرينو تحصد ملايين المشاهدات، من بينها ديو غنائي أداه رفقة الفنان الظاهرة سولكينغ ، أطلقه شهر جويلية من العام الماضي، حيث حصد خلال أقل من سنة أكثـر من 100 مليون مشاهدة، فيما تحقق أغنية « ليمونوت» أكثـر من 500 مليون مشاهدة.                            أ / ب

الرجوع إلى الأعلى