يعتزم  ملك الراي الشاب خالد إطلاق عمل فني جديد مشترك، مع المغنية ذات الأصول الفلسطينية إليانا، و هو الآن بصدد التحضير له.
و نشر الشاب خالد مؤخرا الخبر في صفحته الرسمية في موقع التواصل انستغرام ، دون ذكر أية تفاصيل حول  عنوان الأغنية و مكان تصوير الفيديو كليب و تاريخ إطلاقه،  و اكتفى بنشر صورة تجمعه بالمغنية إليانا .
و تعد هذه الأغنية الثنائية الثانية للكينغ خلال أشهر، بعد العمل الذي جمعه مع الفنان العالمي سولكينغ ، و قد أدى قبله الأغنية المنفردة « جميلتي يا  بيروت» التي قدمها تضامنا مع الشعب اللبناني بعد انفجار مرفأ بيروت الذي أسفر عن مئات الموتى و المفقودين و المصابين.
للتذكير فإن الشاب خالد أدى خلال مسيرته الفنية الطويلة ، عدة أغان ثنائية مع أسماء فنية شهيرة و حقق من خلالها نجاحا باهرا ، على غرار أغانيه مع المغربية سميرة سعيد ، و اللبنانية ديانا حداد ،و المغني العالمي  كارلوس سانتانا سنة 2006 ،  كما قام بإحياء حفل فني كبير في سنة 2009 في مصر ، و شاركه الغناء الفنان المصري محمد منير ، كما غني مع فنانين من الهند و أمريكا اللاتينية و أوروبا ، و في كل عمل جديد يصنع ملك الراي الحدث، بصوته القوي و أدائه المميز ، سواء باللغة العربية أو الفرنسية.
هـ/ع

الرجوع إلى الأعلى