تخطى ديو "لونا" للفنان العالمي سولكينغ و الرابرز الفرانكو جزائرية ليندة شهرزاد عتبة مليون و 600 مشاهدة في أقل من 20ساعة من إطلاقه على يوتيوب.
تم إطلاق الفيديو كليب أول أمس الخميس ، بعد أيام قليلة من نشر الإعلان الترويجي للديو، الذي جمع الفنان العالمي عبد الرؤوف دراجي، المعروف فنيا باسم سولكينغ، والمغنية ليندة شهرزاد التي تؤدي طابع الراب.
و تم تصوير العمل الثنائي في أجواء صيفية على شاطئ البحر ، و قد تعدت المشاهدات عتبة المليون و نصف، في أقل من يوم واحد من طرحه، و أعرب عشاق الفنان الشاب عن إعجابهم بهذا العمل الغنائي الجديد الذي سيضمه إلى ألبومه الجديد «بابيون». و تحكي كلمات الأغنية الثنائية قصة حب بين شاب و شابة، و قد سبق لسولكينغ أداء عدة أغاني ثنائية حققت نجاحا كبيرا ،على غرار أغنية " زمر" مع المغنية الألبانية روراتا مورتوري.  لقد عود الفنان جمهوره بالتجديد في أغانيه و تربعت قبل أسابيع أغنية « روك ستار2»  على التراند المغاربي عبر منصة يوتيوب ، بعدما بلغت نسب مشاهدتها 1.7 مليون مشاهدة في أقل من يوم واحد من بثها عبر يوتيوب ، و لا يزال سولكينغ يحصد الأرقام و الألقاب بعد كل عمل فني، يطلقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قفز عدد متتبعيه عبر يوتيوب إلى 7.3 مليون متتبع .         ه/ع

الرجوع إلى الأعلى