أشرفت، مؤخرا  مديرية الشباب و الرياضة على مستوى ولاية سطيف، على إعادة فتح دار الشباب «بوطيب الذوادي»، بعد سنوات طويلة مرت عليها.
و كانت السلطات المحلية، قد برمجت سابقا مشروع تهيئة الدار و إعادة الاعتبار لها، من خلال تخصيص غلاف مالي معتبر من قبل المديرية الوصية.
و تقرر منح التسيير الجزئي لهذه الدار إلى جمعية «غيث» و ذلك في إطار الإستراتيجية الجديدة المتبعة من قبل وزارة الشباب و الرياضة و إشراف الوزير، سيد علي الخالدي، في زيارة العمل الأخيرة لولاية سطيف، على توقيع عدد من الاتفاقيات لإسناد تسيير مؤسسات الشباب لصالح الجمعيات الشبانية و من بينها دار الشباب ببلدية عين آزال الجنوبية.
و حسب المديرية الوصية، فإنه تقرر الفتح التدريجي لانطلاق النشاطات بهذه المؤسسة الشبابية، خاصة و أنها كانت تعتبر بمثابة المتنفس الوحيد لصالح شباب المنطقة، نظرا لما كانت تقدمه من نشاطات رياضية و ثقافية و فكرية و حتى تعليمية.و يأمل شباب بلدية عين آزال، في إعادة بعث جميع نشاطات الدار، لاسيما الرياضية منها من خلال استغلال ملاعب الرياضات الجماعية، مع التطلع لإعادة بعث نادي السينما و نادي الشطرنج و نادي المسرح.         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى