طرح أول أمس الفنان الشاب شمسو فريكلان أغنية جديدة بعنوان «حكاية» فافتكت المرتبة 26 في «توندونس» يوتيوب، و تعتبر إضافة نوعية لرصيده من الأغاني ذات الكلمات القوية و المؤثرة و المنتقاة بعناية،  و الألحان الشبابية الخفيفة، خاصة و أنها عبارة عن إفضاء شاب تائب من ذنوبه مدركا لأخطائه و مناجاته لربه، ملتمسا المغفرة و الثواب و الرأي السديد، مقدما بذلك «حكاية» يعيشها كل إنسان في لحظة صفاء و صواب.
استهل فريكلان أغنيته بـ: « ربي ربي عتبت الباب .. حوست جوابما بقالي غير أنت ..
عدوي قلبي .. ماني كذاب.. عرفت الصواب..»
و افتكت الأغنية ذات الطابع الاجتماعي الذي ارتبط بعديد أغاني شمسو فريكلان،  171ألف مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها، و جاءت تعليقات متابعيه مشجعة ، و طلبوا منه الاستمرار في هذا النوع من الأغاني الهادفة التي تحرك القلوب و الضمائر، معربين عن إعجابهم بمهارته في تحقيق معادلة النجاح و الانسجام بين اللحن و الكلمات النظيفة و الراقية.
و يذكر أن الفنان طرح قبل ثلاثة أشهر، أغنية عاطفية عنوانها «ولي ليا» ، محققا مليون و 200 مشاهدة، و قبلها أغنية «أونطوراج» محققا مليونين و 700مشاهدة، و أغنية «في قلبي نار» أكثر من 8 ملايين مشاهدة. و أدى أغنية ثنائية مع ديدين كانون 16 عنوانها «موجات البابور» قبل سنة تقريبا ، فاستقطبت 78 مليون مشاهدة، و في نفس الفترة تقريبا أدى مع الشيخ عز الدين أغنية «يا لميمة توحشتك» فحققت21 مليون مشاهدة، كما افتكت أغنية شمسو فريكلان38  مليون مشاهدة، و لا تزال تحقق له المزيد من النجاح
و الشهرة.
إ.ط

الرجوع إلى الأعلى