PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 14 نوفمبر 2018

"قلوب تحت الرماد" مسلسل يعرض في رمضان

سارة لعلامة تنبش في رماد مآسي الطلاق
أسند دور البطولة إلى الممثلة الشابة سارة لعلامة رفقة كوكبة من ألمع الممثلين الجزائريين في الدراما التلفزيونية التي ستبث في شهر رمضان الكريم عبر التليفزيون الجزائري تحت عنوان "قلوب تحت الرماد" و يتم في هذا العمل  معالجة قضايا اجتماعية شائكة مستوحاة من قصص واقعية نشرت في الصحف الوطنية.
المسلسل الذي يدخل إلى البيوت الجزائرية في وقت الذروة الذي يكون بعد الإفطار، يتطرق إلى  عائلتين كانت تربطهما علاقات مودة و ألفة،  لكن بعد وقوع الطلاق بين الزوجين اللذين ينتميان لكلتا العائلتين تنشب بينهما المشاكل، فتتطور الأحداث بشكل درامي و تظهر النزاعات و العقد النفسية، ما يضاعف معاناة بنات الزوجين المطلقين المتواجدين داخل دائرة الصراع. الأب اضطر إلى التكفل ببناته و رعايتهن بعد أن تركتهن الأم لسنوات عديدة، و   بعد أن كبرت البنات تعود الأم و تحاول استرجاعهن بالقوة والنفوذ و المال.
العمل الدرامي الجديد الذي يخرجه بشير سلامي عن نص لزهرة لعجامي ، تقمصت أدواره كوكبة من الممثلين المعروفين على الساحة الوطنية، على غرار بهية راشدي، رانيا سيروتي ومصطفى لعريبي، إلى جانب وجوه جديدة من بينهم الممثل الصاعد جمال عواني الذي يقوم في المسلسل بدور معتز.
علما بأن "قلوب تحت الرماد" من إنتاج التلفزيون الجزائري و يتكون  من 30 حلقة، مدة كل حلقة  45 دقيقة و من المنتظر أن يعرض بعد الإفطار على القناتين الأرضية والثالثة و قد انطلقت الحملة الدعائية للمسلسل، و يعول عليه القائمون بالإنتاج من أجل تحقيق أكبر نسبة مشاهدة في رمضان المقبل.                                                                                   

حمزة.د