PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 14 نوفمبر 2018

سارة لعلامة تكشف عن جديدها الرمضاني للنصر

سأخسر ثروتي في مسلسل «صمت الأبرياء» بسبب قصة حب  
كشفت الممثلة سارة لعلامة عن جديدها الفني الذي ستطل به على شاشة التلفزيون الجزائري خلال رمضان المقبل، وقالت بأنها ستلعب دور « حنان» في المسلسل الدرامي « صمت الأبرياء»،  و ستعيش قصة حب تتسبب في خسارتها  لثروتها.
محدثتنا كشفت عن دورها الرئيسي في المسلسل، إذ ستظهر بشخصية تجمع بين الشخصيات السابقة التي تقمصتها، و التي تتميز في مجملها بصفة الإنسانة الطيبة الهادئة، حيث تتعرض لعديد المشاكل و الصعوبات في حياتها، إذ ستظهر في أولى حلقات المسلسل كما قالت بأنها فتاة ثرية تنتمي لعائلة راقية وتعيش قصة حب مع شاب قادم من حي شعبي، غير أنها في ما بعد تخسر ثروتها و تصبح فقيرة، لتعرف في الأخير بأن سبب تغير حياتها من الأحسن إلى الأسوأ هو حبيبها، الذي لم يكن يقصد أن يسبب لها ذلك، مضيفة بأن المسلسل يتضمن  قصصا مشوقة تفضل عدم البوح بها، بسبب التعليمات الصارمة التي وضعها المخرج عمار تريباش المتعلقة بالتكتم.
سارة لعلامة قالت بأنها ستظهر بلوك مغاير عن ما ألفه عنها الجمهور ، حيث ستغير في تسريحة شعرها و لبسها، كما أنها خسرت الكثير من وزنها بغية الظهور بمظهر مختلف تماما، خاصة و أن الجمهور تعود عليها منذ خمس سنوات متتالية في أدوار البطولة في مسلسلات درامية.
محدثتنا قالت بأنه سيشاركها دور البطولة الممثل جمال كعوان الذي سيلعب دور «عمر»  إلى جانب عدد من الممثلين الذين يتقاسمون أهم الأدوار ككمال رويني و خديجة مزيني نور الدين بوصوف و تينهينان وعبد النور بعمر ومريم ميموني ومريم زبيري.
ابنة مدينة الصخر العتيق قالت بأن سيناريو مسلسل «صمت الأبرياء» تم اقتباسه من إحدى القصص الدرامية التركية الشهيرة، باعتبارها مشابهة لواقع المجتمع الجزائري، و قد أشرفت على معالجتها دراميا الشاعرة سميرة قبلي، مع تكييفها مع الواقع الجزائري بالاستناد إلى الكثير من الأمور المشتركة ثقافيا وعلى مستوى بعض العادات، مشيرة إلى أنه و كما هو معتاد المسلسل يتضمن 30 حلقة تدوم مدة عرض كل منها 40 دقيقة.
فراشة الشاشة الجزائرية كما يلقبها الكثيرون عودت الجهور الجزائري على طلتها في المسلسلات الدرامية  التي ينتجها التلفزيون الجزائري كل رمضان، إذ كان دور البطولة في أسرار الماضي سنة 2013 مع المخرج بشير سلامي انطلاقة ناجحة لها، ليصبح اسمها قرينا بالأدوار الأساسية للمسلسلات الدرامية الرئيسية.
أسماء بوقرن