فلة تطلق ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد «شاولا»
أطلقت سلطانة الطرب فلة الجزائرية ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد «شاولا» و من المرتقب أن تطلق بقية أغانيها الجديدة في الأيام القادمة، لتسجل عودة قوية إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل و تنهي الضجة التي أحدثتها بسبب إعلانها عن قرار اعتزالها الغناء في مارس الفارط .
ألبوم سلطانة الطرب في العالم العربي فلة عبابسة «شاولا» أطلقت منه ثلاث أغنيات، أدتها بطابع الراي الشبابي ، و هي من كلمات هواري بابا و ألحان و توزيع توفيق بوملاح و إنتاج نذير قندولي، و يضم، حسب عديد المصادر، 12 أغنية.
أول أغنية نشرتها فلة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب و كذا تطبيق "أنغامي" تحمل عنوان "خبري شاع"، و استهلتها بموال، و أدتها باللهجة الجزائرية بطابع الراي العاطفي، كما أطلقت أغنية " ارجع ليا" و التي أدتها بطابع الراي الشبابي بكلمات بالعربية و الفرنسية. أما ثالث أغنية أطلقتها فهي على شكل ديو غنائي أدتها مع الشاب بلال و تحمل عنوان "اخسى عليك"، و هي مزيج بين الطابع الشرقي و الجزائري، و من المنتظر أن تطلق في الأيام المقبلة باقي أغاني ألبومها الجديد، كما ستختار الأغاني التي ستصورها بطريقة الفيديو كليب.
للإشارة فأنه تم تعيين مؤخرا الفنانة فلة الجزائرية سفيرة للفن في العالم العربي، حيث أقيم على شرفها حفل كبير نظمته نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما اللبنانية، و ذلك عقب إعلانها عن قرار اعتزال الفن بسبب تعرضها للتهميش و الإقصاء و التجاهل ، غير أنها سرعان ما عادت للوسط الفني بقوة .
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى