فيصل الصغير ينشر ديو « للا» الذي جمعه بمغني الراب التونسي مستر سينا
أطلق مغني الراي فيصل الصغير كليب بعنوان «للا « عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، و هو عبارة عن أغنية ثنائية مصورة جمعته بمغني الراب التونسي مستر سينا ، و قد أداها الثنائي بالطابع الشبابي الممزوج بمقاطع من الراي و بكلمات إيطالية ، كما أطلق أغنيتين هما «بعد ماذا» التي حصدت مليون مشاهدة، و «حكايتي معاك» .
الديو الغنائي المصور على شكل فيديو كليب، من كلمات و تلحين الشيخ رضا و إخراج يانيس طلال، و جمع مغني الراي فيصل الصغير الذي حقق شهرة واسعة في الجزائر و الوطن العربي في وقت قياسي، و الفنان التونسي المعروف باسم مستر سينا ، و اسمه الحقيقي أنيس بركة،  الذي يؤدي طابع الراب باللغتين الإيطالية و العربية.
و قد أدى الثنائي هذه الأغنية بطابع الراي العاطفي  و الراب الممزوج بالإيطالية، و قد صورت مشاهد الكليب باحترافية عالية في تونس، بمشاركة الممثل التونسي عاطف بن حسين، فحقق نسبة مشاهدة قياسية خلال يومين، حيث تجاوزت 700 ألف ، و تمكن من احتلال المرتبة الخامسة في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة.
إطلاق الكليب جاء بعد أقل من أسبوع من إطلاق المغني الصاعد فيصل الصغير أغنية كتب عنوانها بالفرنسية و هي «بعد ماذا» ، و التي أداها بطابعه الشبابي الرايوي العاطفي، و حصدت هي الأخرى نسبة مشاهدة عالية فاقت مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، و كذا أغنية «حكايتي معاك» و التي فاقت 200 ألف مشاهدة
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى