نخبة من النجوم لإحياء سهرات  متنوعة بالمسرح الوطني
ينظم المسرح الوطني الجزائري محي الدين بشطارزي بالجزائر العاصمة، سهرات فنية متنوعة خلال جويلية الجاري و  أوت القادم، بمناسبة موسم الاصطياف تحييها نخبة من نجوم الفن الجزائري ابتداء من التاسعة ليلا، وذلك في إطار تظاهرة «لنفرح جزائريا» التي ينظمها المسرح الوطني الجزائري لإحياء السهرات الثقافية والفنية بالجزائر العاصمة.
برمجت إدارة المسرح الوطني ضمن نشاطاتها الخاصة بموسم الصيف، عرضين مسرحيين في كل أسبوع، إلى جانب السهرات الفنية التي تندرج في إطار تظاهرة «لنفرح جزائريا»، و تنظم في نهاية كل أسبوع ، مما يسمح للعائلات العاصمية بالاستمتاع بالغناء و الفن الجزائري، و قد برمجت إدارة المسرح ثلاثة فنانين في كل سهرة، وأغلبهم من الفنانين الشباب الذين تعد هذه السهرات الفنية فرصة لهم للاحتكاك بالجمهور و البروز أكثر في الوسط الفني.
وقد انطلقت أول سهرة مساء أول أمس السبت، و قد أحياها الفنان قاليز، عبد الرزاق قنيف، والفنان قوسم، أما السهرة الثانية في إطار برنامج التظاهرة فتكون مساء الجمعة القادم، من إحياء الفنان بلعيد تاق، علي مزيان، والفنان جمال كاولون، على أن تكون السهرة الثالثة وم السبت الموالي، وتحييها كريمة صغيرة، إلياس بن بكير، والشاب توفيق.
و سيحي السهرة الرابعة المبرمجة يوم الثاني أوت القادم، كريم مصباحي، قانا المغناوي، والشاب محفوظ، على أن يحيي سهرة اليوم الموالي سليم الشاوي، الشاب عادل الشاوي، والفنان حسينات أحسن قرقوري، أما السهرة الفنية الموالية التي تكون يوم الخميس 9أوت،  فيحيها الفنان حسناوي أمشتوح، والفنانة دايا كلابيز كريمة، إلى جانب الفنان فريد الباز.
و السهرة الختامية تكون يوم الخميس 6أوت ويحييها الفنان سليم حليل، فؤاد ومان، والفنانة نرجس.                        نورالدين-ع

الرجوع إلى الأعلى