أحضر للجزء الثاني من «مول الفيرمة» و برنامج «خيمة و أتاي»
كشف الفنان الفكاهي سليم مجاهد، الشهير باسم «سليم آلك» للنصر، بأنه يحضر حاليا الجزء الثاني من سلسلة « مول الفيرمة»، الذي من المنتظر أن يبث عبر قناة خاصة في شهر رمضان القادم، كما يحضر حصة تلفزيونية بعنوان «خيمة و أتاي» .
سليم مجاهد قال في اتصال بالنصر بأنه انتهى من كتابة سيناريو الجزء الثاني من سلسلة « مول الفيرمة»، و سيكون جاهزا للبث قبيل شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه تكملة للجزء الأول، الذي أدي فيه دور صاحب مزرعة «فيرمة» اسمه بوعزمي، توفي والده و ترك له ثروة طائلة، إلى جانب وصية يحذره فيها من شخصين هما صديقه و كنته ، لكن بوعزمي  لا يكترث للوصية، لأن هذين الشخصين يتوددان إليه.
و بمرور الوقت يكتشف بوعزمي حقيقة زوجته ، فقد تغيرت طباعها و معاملتها له ، لدرجة أنها حاولت دس السم له في الطعام، لتتخلص منه  و تستولي على ثروته، في حين دفع صديق والده المال لمجرمين من أجل قتله.  
الجزء الثاني من سلسلة « مول الفيرمة»، يحمل الكثير من المفاجآت ، حيث سيختفي  بوعزمي، بسبب  المكائد التي تعرض لها، و التي كادت أن تودي بحياته، ليظهر بعد اختفائه عديد الورثة الذين يسعون لأخذ نصيبهم مما تركه الجد.
في غياب الوريث الحقيقي، تبرز الكثير من المشاكل، و يعاني كل من الزوجة و صديق الوالد المتوفي من صراع نفسي و كوابيس مستمرة، بطلها بوعزمي..
و فضل الممثل سليم ترك نهاية السلسلة مفاجأة للجمهور،  ليكتشف إذا كان بوعزمي سيظهر خلال الحلقات ، مشيرا إلى أن الجزء الثاني يضم 29 حلقة مدة كل حلقة 26 دقيقة  .  و أضاف الفنان الفكاهي بأنه يحضر حاليا أيضا حصة بعنوان « خيمة و أتاي»، تعنى بالأغاني التراثية و يستضيف من خلالها فنانون و شعراء الملحون ، و ستبث خلال شهر رمضان المقبل عبر إحدى القنوات الخاصة .
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى