فنانون يطمئنون على الفنان حزيم بسيدي بلعباس
نظم أمس، عدد من فناني و فنانات الجزائر العاصمة، زيارة جماعية للفنان حزيم للاطمئنان على حالته الصحية،  إثر مرضه و دخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
و أوضحت الفنانة فريدة كريم المعروفة بخالتي بوعلام للنصر، بأنها انطلقت صباح أمس رفقة مجموعة من أهل الفن على مستوى العاصمة، مثل حسان كركاش، وسيلة مقران، دلال، سعاد سبتي، حفيظة بن ضياف، محمد بوليفان، رضوان بركاني و بشير عبسي، و كذا بعض الصحفيين ، من أجل زيارة حزيم الذي قدم الكثير للفكاهة، بمسكنه العائلي بسيدي بلعباس.
خالتي بوعلام قالت بأنها بمعية مجموعة من الفنانين ، تقدموا بطلب إلى رئيس بلدية الجزائر الوسطى السيد فرطاس ، من أجل منحهم حافلة لتنظيم زيارة جماعية تمكن أكبر عدد ممكن من الفنانين من زيارة زميل المهنة، فرحب بالمبادرة و منحهم حافلة لنقلهم جميعا.
و اعتبرت الفنانة بأن هذا النوع من المبادرات، واجب لمؤازرة رفاق المشوار الفني و مواساتهم في محنتهم، و قد لقيت صدى واسعا فور إعلانها، حيث  أعرب الكثير من زملائها عن رغبتهم في المشاركة في هذه الزيارة، مثل محمد بوليفان الذي قالت بأنه قدم خصيصا من فرنسا من أجل زيارة حزيم.
يذكر أن الفنان الفكاهي حزيم الذي يعد العنصر الثالث في مجموعة ثلاثي الأمجاد التي أدخلت الفرحة و السرور لسنوات طويلة إلى قلوب الجزائريين، يعاني منذ ، فترة من المرض و قد غادر المستشفى العسكري أمس الأول و نقل لمتابعة العلاج ببيته بسيدي بلعباس.
إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى