أواصل تقمص شخصية «الخلوي» في الجزء الثاني من «باب الدشرة»
كشف الممثل احسن بشار للنصر، بأنه سيواصل تقمص شخصية «الخلوي»، في الجزء الثاني من سلسلة «باب الدشرة» الذي من المنتظر أن ينطلق تصويره في منتصف فيفري المقبل بالجنوب الجزائري، ليكون جاهزا للبث في رمضان المقبل.
الممثل الكوميدي أوضح بأن وليد بوشباح الذي أخرج «باب الدشرة1» ، سيواصل إخراج الجزء الثاني ، كما أن الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول ، على غرار بيونة و صبرينة قريشي و محمد بوشايب، سيواصلون تجسيد نفس أدوارهم السابقة، مع المحافظة على نفس فكرة السيناريو السابق، و نفس القالب الكوميدي الجذاب، لكن بمضمون و أحداث و مواقف جديدة.
فيما سيتم تغيير مكان التصوير، حسبه، فلن يصور الجزء الثاني من «باب الدشرة» في قرية القصور بولاية برج بوعريريج، بل في منطقة  صحراوية، كما أكد الفنان، حيث ستنتقل عائلة بيونة من الشمال، للإقامة بالجنوب الجزائري، كما ورد في السيناريو الجديد.
و أضاف المتحدث بأن كاتب السيناريو بصدد وضع الروتوشات الأخيرة  عليه، و الطاقم التقني، تحت إشراف المخرج وليد بوشباح، يحضر الديكور و الأزياء و غيرها، لينطلق التصوير بعد ثلاثة أسابيع تقريبا، و يتوقع بشار أن يحقق العمل نجاحا كبيرا ، على غرار الموسم السابق أو أكثر، في السباق الرمضاني المقبل.
إ.ط

الرجوع إلى الأعلى