كنزة مرسلي تتألـق في كليـب « قتّــال»
أطلقت النجمة كنزة مرسلي أغنيتها المصورة الجديدة “قتّال” على موقع يوتيوب، و هي من توقيع شركة الإنتاج “لايف ستايلز ستوديوز”، و قد حقق الكليب نسب مشاهدة عالية تجاوزت سقف 300 ألف  في ظرف وجيز.
احتل الكليب قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب  خلال أقل من 24 ساعة من إطلاقه ، حيث تفاعل معه رواد مواقع التواصل على نطاق واسع، و عبر أغلبهم عن إعجابهم بأدائها، كما أثنوا على طريقة الإخراج و إطلالات الفنانة التي وصفوها بالمميزة، حيث ظهرت بـ «لوكات» مختلفة وعصرية من ناحية تصفيف الشعر و الماكياج و الأزياء التي اختارتها لتجسيد دور المرأة التي خانها شريك حياتها مع صديقتها.
و عبر جمهورها عن انبهارهم بأدائها التمثيلي الرائع الذي ظهر في المقطع الأول و أجمعوا بأن الكليب صور بمواصفات عالمية ، حيث علق أحدهم "كنزة رفعت مستوى الأغنية الجزائرية للعالمية أحسنت، أنت وسولكينغ شرفتما الجزائر".
 " قتّال"من إخراج  زياد خوري الذي استطاع أن يمزج بين القصة و لقطات الكليب المميزة،  و كتب كلمات الأغنية عبدو سعود  و لحنها  و وزعها  طارق قادم،  وتم تسجيلها في  أستوديو أكابيلا، و الكليب من إنتاج شركة «لايف ستايلز ستوديوز»، التي  رصدت له ميزانية كبيرة ليظهر بجودة عالية.
الأغنية أدتها كنزة مرسلي باللهجة الجزائرية، بطابع عاطفي ، و اختارت  موضوع خيانة الحبيب، و تم تصويرها على شكل فيديو كليب بتركيا في واحد من أهم مواقع تصوير عديد المسلسلات التركية الشهيرة، بتقنيات عالية .
يذكر أن كليب «ملكة سبأ»، و هو العمل ما قبل الأخير للفنانة ، لا يزال يحصد النجاح إلى غاية اليوم، وهو  من كلمات صبري رياض، ألحان محمد رحيم، و توزيع أحمد مصطفى، و إخراج فادي حداد و إنتاج «لايف ستايلز ستوديوز» .
ا/ب

الرجوع إلى الأعلى