كادير الجابوني يطرح «مانوليش لا» عبر يوتيوب و منصات التواصل
طرح الفنان كادير الجابوني بعد زوال أمس كليب أغنيته الجديدة «مانوليش لا» عبر قناته على يوتيوب و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فحقق في ظرف ساعة و نصف من نزولها 69 ألفا و 416 مشاهدة، و هي نسبة تعتبر قياسية، و من المتوقع أن تتضاعف خلال الساعات المقبلة.
الفنان طرح منذ أيام «برومو» الأغنية عبر حسابه الرسمي في موقع انستغرام، واعدا متتبعيه بطرحها على الساعة الثانية بعد ظهر يوم أمس السبت 02 نوفمبر الجاري، و نفذ فعلا وعده و أنزلها في الموعد المحدد، لتستقطب المئات من عشاق فنه الذين أعربوا عن إعجابهم بكلمات الأغنية و أدائه المميز و المؤثر.
علما أن كلمات أغنية «مانوليش لا» كتبها سيد أحمد طهاري و الموسيقى و الأداء لكادير الجابوني و التوزيع لحسين ، في حين أنتجتها شركة فيلا برود للإنتاج السمعي البصري.
 و تم تصوير كليب الأغنية وسط مناظر طبيعية خضراء و خلابة، تحتضن مناجاة عاشق لنفسه و لحبيبته، و يحكي لها قصته الحزينة، فقد حاصرته حبيبته بمشاعرها الزائفة الخانقة، و تذوق على يدها كل أنواع العذاب و الحسرة، فقرر أن يحرر قلبه «المحتجز» من قيود الخيبة و الفشل، بعد أن اقتنع بأن الفراق نهاية حتمية لعلاقته العاطفية التي تسببت له في آلام كبيرة، حسب ما استهل الفنان أغنيته ذات الطابع العاطفي .
«لعبت الدور بامتياز **** درت لقلبي احتجاز
كان أعظم انجاز ****  في حياتك حققتيه
مانوليش ليك لا **** لابغة تولي قبلة
عشقك غير اديه  **** عدوي فرحتيه..»                      
ق.م

الرجوع إلى الأعلى