الفنانة نوال زعتر تستعد لـ*ضيف الفجأة*
كشفت الفنانة نوال زعتر، عن تلقيها عرضا للمشاركة في سيتكوم جديد بعنوان  "ضيف الفجأة" يتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
و أوضحت الممثلة، للنصر، بأنها تحوز على سيناريو سلسلة فكاهية جديدة من 30 حلقة يفترض بأن تعرض ضمن برامج الشبكة الرمضانية للعام  المقبل، موضحة بأن العمل جاهز و ينتظر تحديد ممولين للشروع في تصوير العمل الذي لن يستغرق وقتا طويلا.
و عن مضمون السلسلة، أوضحت الممثلة، أنها تحكي قصة من القصص النابعة من عمق المجتمع الجزائري، ملمحة إلى علاقة بين عائلتي الابن و زوجته، دون أن تفصح عن تفاصيل أكثر و وعدت بالكشف عنها فور تحديد الجهة الممولة و الشروع في التصوير  غير أنها وصفت العمل بالجيد خاصة و أنه يحمل مغامرات شيقة.
أما عن الممثلين الذين يتوقع أن يشاركوها البطولة، فقد ذكرت  الفنانة اسمي حميد عاشوري و عثمان بن داود، إضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب الذين تأمل في أن يساهموا في إنجاح واحد من الأعمال التي تتضمن عبرا و تعكس واقع المجتمع الجزائري في طابع مليء بالفكاهة.
و عما تقوم به حاليا، أكدت نوال زعتر أنها لا تهدر وقتها في انتظار اتصالات هاتفية من أجل دور ما، بل تعكف على متابعة مشاريعها الاقتصادية، و الإشراف عليها طوال الوقت موضحة أنها لم تجعل الفن محور حياتها بالرغم من أنه مهم للغاية بالنسبة لها.
إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى