مشاهير يهنئون جمهورهم و يقاسمونه احتفالهم بالعام الجديد
امتلأت مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة موقع استغرام، بصور و فيديوهات الفنانين و المشاهير الجزائريين الذين قرروا مقاسمة جمهورهم و محبيهم لحظات توديعهم سنة 2019 و استقبالهم السنة الجديدة 2020 بالتهاني و التبريكات و الأماني الجميلة في مقدمتها أمنية استقرار و ازدهار الوطن.
نشرت الممثلة آمال بوشوشة فيديو لها عبر حسابها على انستغرام ، و هي ترقص على أنغام «الكريسمس»، و أعربت لجمهوره عن أمنيتها في أن يتمتع بالكثير من  السعادة.
أما المغنية الشابة آمال حدلي، فنشرت فيديو لها عبر ذات الموقع، و قدمت لجمهورها خالص التهاني بالعام الميلادي الجديد، و تمنت أن يعم الرخاء و السلام الجزائر.
 أما سلطانة الطرب فلة الجزائرية، فنشرت مقاطع فيديو تم تصويره داخل إقامتها بأحد الفنادق في تركيا، قبيل إحيائها حفل رأس السنة، و تمنت أن يعم الفرح و السعادة كل الناس.
بدورها الإعلامية فرح ياسمين نشرت فيديو دعت من خلاله الناس للتحلي بالتسامح و صفاء القلوب لاستقبال العام الجديد، أما الفنان القسنطيني المغترب مهدي بنك، فأرسل تهانيه بالمناسبة و أمانيه لجمهوره من خلال فيديو من بريطانيا.
بالمقابل فضل بعض الفنانين نشر صور لاحتفالاتهم برأس السنة الميلادية، على غرار الممثلة موني بوعلام التي نشرت صورة لها و هي تتوسط مجموعة من الهدايا و الشكولاطة و شجرة عيد الميلاد . أما الممثل أحمد مداح فنشر عبر حسابه على انستغرام، عدة صور له من العاصمة الفرنسية باريس، و هو يحتفل بالعام الجديد فظهر، قرب أشجار كبيرة مزينة بالأضواء و «الأب نويل»، فيما نشرت الإعلامية نوال قاضي صورا لها من إحدى الدول الغربية،  معلقة « لا تتخيلوا حجم الاحتفال هنا في أوروبا، و قمة التفاؤل بالسنة الجديدة، كل عام و الجزائر و سائر بلدان المسلمين بألف خير ، تحية خاصة لمتتبعي كل عام و أنتم بألف ألف خير».
و فضلت الممثلة سهيلة معلم أن تلتقط صورة لها موسومة بعبارة عام سعيد بأحرف كبيرة باللغة الفرنسية، فيما ظهر الفنان صالح أوقروت رفقة طفل صغير في صورة كتب عليها «نحن الجزائر»، متمنيا الازدهار للوطن الذي سيكون أفضل مستقبلا مع الأجيال القادمة، كما أكد. و نشرت بدورها اليوتيوبرز أميرة ريا مجموعة من الصور لها مع أسرتها الصغيرة أثناء احتفالها بحلول العام الجديد و أرفقتها بأجمل الأماني لمتابعيها.
و اقتسمت الفنانة ياسمين العماري هي الأخرى مع جمهورها اللحظات الأخيرة من سنة 2019 ، و تمنت كل الخير خلال العام الجديد .
أما المنتجة و الممثلة ريم غزالي ففضلت نشر صورة لها وسط الرقم 2020 و نشرت على جانبيه صورتين لها هي تنظر إلى العام الجديد بكل أمل  و فرح ،  و نشر من جهته المغني كادير الجابوي صورة له أمام شجرة عيد الميلاد التي تزينت باللونين الأبيض و الأزرق.
امتلأت أيضا حسابات الفنانين العرب على أنستغرام بالصور و الفيديوهات التي تقاسموها مع محبيهم قبل ثوان من حلول العام الجديد،  بعضها التقطوها رفقة أفراد عائلاتهم،  و أخرى لهم بمفردهم و هم يرتدون ملابس الاحتفال.
هيبة عزيون

الرجوع إلى الأعلى