فيصل الصغير يتربع على الترند عبر اليوتيوب
تربع الفنان القسنطيني فيصل الصغير على عرش الترند على اليوتيوب أمس، بعد نشره فيديو لديو أغنيته الجديدة «نبغيك و منبينش» التي أداها  مع الفنانة مايا  التونسية في بلاطو حصة «فكرة مع سامي فهري» على قناة الحوار التونسي، و ذلك بعد أسبوع من طرحها على قناته، غير أنها لم تحقق نسب مشاهدة كبيرة، مقارنة بما حققه الفيديو المقتطع من الحصة، في ظرف 24 ساعة من إطلاقه، بنسبة تجاوزت مليوني مشاهدة ، فيما تحدث و لأول مرة عن فقدانه لوالده، قائلا بأنه لم يمت، كما يعتقد البعض، و إنما هو متابع قضائيا.
الفنان القسنطيني فيصل الصغير الذي بزغ نجمه في سماء الفن خلال الثلاث سنوات الأخيرة، و استطاع أن  يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة على مستوى المغرب العربي، يعد من أكثر الفنانين الجزائريين شهرة في المغرب و تونس، حيث يحيي عديد الحفلات، آخرها كانت بمناسبة رأس السنة بأحد الفنادق التونسية.
كما تمت استضافته في حصتين تلفزيونيتين، قدم خلال إحداهما جديده الفني الذي أطلقه منذ أسبوع و هو « نبغيك و منبينش» في شكل ديو أداه مع الفنانة التونسية مايا، ليطرح بعدها المقطع على يوتيوب، ما مكنه من تحقيق الترند في ظرف قياسي، بنسبة تجاوزت مليوني مشاهدة، فيما كشف بعد أداء الأغنية، أن اختياره لمايا جاء بعد أن أهدته مقطعا غنائيا لأغنيته الشهيرة «كذابة» بصوتها، أرسلته عبر ماسنجر.
عن سبب إقامته حفلات في البلدان المغاربية أكثر من بلده الجزائر، قال فيصل الصغير خلال حلوله ضيفا على حصة «فكرة مع سامي فهري»،  بأن ذلك كان في وقت النظام السابق، حيث كان مظلوما و لا تتاح له فرصة للظهور،  معربا عن سعادته بوضع «الجزائر الجديدة» اليوم.
كما تحدث عن مشواره الفني ، قائلا بأنه سيعتزل في الوقت الذي يراه مناسبا، مشيرا إلى أنه و بالرغم من عشقه للموسيقى، إلا أنه لا يشعر بالارتياح و يرى بأن ما يفعله يتنافى و مبادئه، و تحسر في سياق آخر لعدم إتمامه دراسته، مشيرا إلى أنه لو خير بين الشهرة و الشهادة، لاختار الأخيرة.
 و كشف الفنان لأول مرة سبب غياب والده و تأثره بالأيتام، مشيرا إلى أنه منذ ولادته لم ير والده، و عاش بعيدا عنه، مؤكدا أنه غير متوفي ، كما يعتقد الكثيرون، و إنما متابع قضائيا، مفضلا عدم تقديم تفاصيل أكثر . و حل فيصل الصغير ضيفا أيضا على حصة «ديما لاباس» التونسية، و أدى أغنية «غير هي لي تشفق عليا» التي أهداها لوالدته، التي كانت حاضرة في البلاطو و تم تكريمها من قبل البرنامج بباقة ورود .        
أ ب

الرجوع إلى الأعلى