لينا خودري نجمة غلاف مجلة «غرازيا» الإيطالية
خصصت مجلة الموضة و الجمال الإيطالية «غرازيا» ، غلاف عددها الأخير، لإبراز صورة النجمة الجزائرية الشابة لينا خودري، بطلة فيلم «بابيشا»، المتوج بعدة جوائز في مهرجانات دولية.
الفنانة نشرت صورة الغلاف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، معلقة  «بدأنا العام بالألوان في غلاف غرازيا شكرا للفريق الرائع»، في إشارة إلى ظهورها بلباس زاه بسيط، يحمل ألوان قوس قزح، يرمز لتفاؤلها بالسنة الجديدة، و الملفت أن الصورة أبرزت ابتسامتها الواسعة و ملامحها السمراء الجميلة، بلمسات خفيفة جدا من الماكياج، عكس بقية النجمات اللائي يبالغن عادة في استعمال الماكياج و الأكسسوارات و انتقاء الأزياء الفاخرة في جلسات التصوير، و عندما يتم استعمال صورهن في أغلفة المجلات .
و كتب في أسفل صورة لينا التي تربعت على غلاف  مجلة»غرازيا» الأسبوعية، « لينا خودري شرفت السينما»، و هو عنوان الحوار الذي أجرته معها المجلة حول مسارها الفني و دورها في فيلم «بابيشا» الذي نالت من خلاله جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الفيلم الفرانكوفوني بأنغوليم بفرنسا، و قد سبق لها و أن نالت نفس الجائزة بمهرجان البندقية عن دورها فيفيلم «سعداء» لصوفيا جاما.
جدير بالذكر أن النجمة الشابة لم تنشر و لو مقتطفات من الحوار الذي نشرته المجلة العريقة التي تصدر في 23 بلدا، منذ سنة 1938 إلى غاية اليوم.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى