- هذا حد العشرة - .. أول ديو بين الزهوانية وياسمين عماري
تم مساء أول أمس الخميس إطلاق كليب «هذا حد العشرة»، الذي جمع النجمة ياسمين عماري بالفنانة الزهوانية، في «ديو» من إخراج ياسين محفوظ، و ذلك عبر قناة ياسمين عماري
على يوتيوب، و قد حقق أكثر من 20 ألف مشاهدة، في أقل من 19 ساعة .
الكليب تؤدي فيه ياسمين عماري دور كنة الزهوانية، و يصور خلاف عائلي ناجم عن رفض زوجة الابن العيش في البيت العائلي، أمام إصرار الحماة على إقامة الزوجين معها، نظرا لتعلقها الشديد بابنها و حبها لزوجته و ابنتيهما، و تبرز مشاكل بين الزوجين تدفع الزوجة إلى حزم أمتعتها و التفكير في ترك المنزل.
مشاهد الكليب تعكس بعض صور الواقع المعيش، و قد تم تصويرها بتقنيات عالية، بفندق «روايال» في وهران و فندق «راديسون» بالعاصمة، كما كشفت ياسمين عماري في وقت سابق عبر حسابها على أنستغرام، موجهة الشكر للمخرج، و أشادت باحترافيته في العمل، واصفة التجربة  بالاستثنائية .
لحن الأغنية من توقيع توفيق بوملاح، و يجسد مزيجا من طابع الراي و الطابع الشبابي الذي أضفت عليه ياسمين عماري النغمة الأجنبية،  فيما اختيرت اللهجة الوهرانية في الكلمات التي كتبها هواري بابا، فيما أشرفت المصممة الجزائرية نبيلة شيباح على إطلالات الفنانتين.
 و جاءت تعليقات الجمهور متباينة، فالبعض لم تعجبهم الأغنية، و انتقدوا غياب الانسجام بين الفنانتين، و منهم من أعربوا عن انبهارهم بأداء الزهوانية و ياسمين، و طريقة إخراج الكليب  .        
أ ب

الرجوع إلى الأعلى