تصوير الجزء الثاني من - مشاعر - بتونس
انطلق مؤخرا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «مشاعر» بالجارة تونس، بمشاركة فنانين جزائريين منهم نبيل عسلي، سارة لعلامة و حسان كشاش، و عدد من الفنانين التونسيين من بينهم أحلام فقية التي أعلنت عن مشاركتها من خلال تصريح لها في برنامج تلفزيوني و كذا صفحتها على فايسبوك، فيما تداولت مواقع إعلامية أنباء عن انسحاب الممثلة التونسية مريم بن شعبان، التي خطفت الأضواء في الجزء الأول.  
و جاء في منشور للممثلة سارة لعلامة عبر صفحتها الرسمية، أن هناك جزءا ثانيا من مسلسل «مشاعر»، معلقة « مشاعر الجزء الثاني في رمضان»، كما نشرت صورا رفقة عدد من الممثلين المشاركين في العمل، الذي يشارك فيه حسان كشاش، ونبيل عسلي وعادل شيخ المعروف بعدولة، بالإضافة إلى  سامية رحيم وأحمد الأندلسي  و أحلام فقيه التي أكدت مشاركتها عبر حسابها على فايسبوك، و كذا في تصريح تلفزيوني. في حين أعلنت مواقع إعلامية تونسية عدم مشاركة الفنانة مريم بن شعبان التي خطفت الأضواء في الجزء الأول، و أوضحت بأن الجزء الثاني سيعرف أحداثا كثيرة و تطورات مثيرة، منها تبعات اختفاء زوجة «السي طاهر»  التي اكتشفت إصابتها بمرض خبيث في الجزء الأول.
وكان الجزء الأول من «مشاعر» قد عرف نجاحا لافتا، حيث نافس رمضان الفارط بقوة، إلى جانب مسلسل «أولاد الحلال» ، بحصده نسب مشاهدة قياسية.
أ ب 

الرجوع إلى الأعلى