نجوم الفن في مصر يشاركون  في تحدي الخير
أطلق العديد من نجوم الفن و الرياضة، و كذا رجال أعمال في مصر، حملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرف بتحدي « الخير»، لجمع مساعدات و تبرعات عينية للعائلات المتضررة من وباء كورونا في مصر.
التحدي الذي بادرت به  إحدى الجمعيات الخيرية، و يتضمن التبرع أو التكفل بمصاريف العائلات المتضررة في ظل الأزمة الصحية العالمية، عرف تجاوبا كبيرا في الوسط الفني و الرياضي المصري،  و انظم إليه عدد من رجال الأعمال.
علما بأن المبادرة تعتمد على  مبدأ التحدي بجمع كل مشارك خمسة أسماء معروفة لقبول المشاركة و تقديم تبرعات أو التكفل بمصاريف عائلة متضررة أو فقيرة  طيلة شهر كامل ، و قد انتشر التحدي بشكل ملفت و انضم إليه عديد النجوم ، آخرهم الممثل و المغني محمد رمضان  الذي أعلن عن تبرعه بمبلغ مليوني جنيه لصالح وزارة الصحة المصرية.
  كما قام باختيار عدة شخصيات للمشاركة في التحدي ،  منهم رجال أعمال و لاعبو كرة قدم، على غرار  شيكابلا، لاعب نادي الزمالك  الذي نشر فيديو يؤكد قبوله للتحدي ، و التكفل ب30 أسرة لمدة شهر كامل ، و بدوره أطلق تحدي  اختار فيه المغني المعروف محمد منير و عدد من لاعبي كرة القدم.
و سبق و أن انضم لهذا التحدي الممثل أحمد السقا الذي تكفل ب 75 عائلة ، و كذا الممثل أحمد فهمي و أحمد عز ، و قبلت الممثلة الشابة هنا الزاهد التحدي بالتكفل ب50 عائلة ، فيما قرر المغني تامر حسني دعم 400 عائلة فقيرة ، أما منى زكي فقالت أنها مستعدة للتكفل بالمصاريف اليومية ل 80 عائلة متضررة من وباء كورونا.
و انتقلت حمى  التحدي إلى تونس،  حيث قام عدد من نجوم التمثيل و الغناء و الرياضة و الإعلام ،  بإطلاق نفس التحدي لمساعدة العائلات المتضررة ، جراء إعلان حالة الطوارئ بسبب تفشي وباء كورونا ..
هيبة عزيون

الرجوع إلى الأعلى