أطلق أول أمس مغني الراي كادير الجابوني أغنية ثنائية رفقة الفنانة المغربية زينة الداودية تحت عنوان « نسمح و ما ننساش» ، و قد بلغت نسبة متابعتها  في أقل من 48 ساعة نحو مليون متابعة.
«الديو» أداه كادير و زينة الداودية بطابع الراي العاطفي الحزين ، و تتحدث كلماتها عن انعدام الثقة بين عاشقين ما يؤدي بهما إلى الفراق و يجعل التسامح و الرجوع مستحيل بينهما.
كلمات و ألحان الأغنية للشيخ ناير من إنتاج شركة زينة الداودية، و قد استهلها الفنانان بعبارة «المغرب و الجزائر خاوة ، ما مابيناتنا عداوة «، و قد تزامن إطلاقها مع إحياء كادير الجابوني حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء بالمغرب وسط حضور جماهيري واسع تفاعل معه و ردد أغانيه.
و ينتظر أن يطلق هذه الأيام نجم الأغنية الرايوية كادير الجابوني، أغنية جديدة بعنوان  «هاذ العام نجبد روحي ، روحي لا بغيتي تروحي» ، و الذي يعول عليها كادير كثيرا للبقاء على عرش الأغنية الراوية، بعد أن حقق الجابوني في السنوات الأخير نجاحا باهرا ، مكنه من اكتساب قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة بعض أغانيه  60 مليون مشاهدة على اليوتيوب ، و التي رددها عدد كبير من الفنانين المغاربة و كذا المشارقة.
و سيشارك كادير الجابوني في يوم  30 جويلية الجاري في مهرجان قرطاج الدولي في طبعته 53 بتونس لصيف 2017، حيث سيمثل الجزائر في هذه الفعاليات الدولية، التي سبق للشاب خالد و مامي والراحلة وردة الجزائرية و إيدير المشاركة فيها، حيث سيغني إلى جانب أبرز المغنين العرب، كشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم وراغب علامة .
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى