PUBANNASR PUBANNASR
الخميس 13 ديسمبر 2018

في إطار افتتاح تظاهرة قرية العائلات الصيفية


عشرة أصوات شابة تحيي سهرة فنية بساحة أحمد باي بقسنطينة
أحيت سهرة أول أمس مجموعة من الأصوات الشابة سهرة فنية بساحة أحمد باي (دنيا الطرائف) وسط مدينة قسنطينة، في إطار افتتاح تظاهرة قرية العائلات الصيفية  لموسم الاصطياف 2018  ، التي تنظمها مديرية الثقافة، بالتنسيق مع جمعية مريد الطريقة العيساوية ومؤسسة اسطمبولي لتنظيم التظاهرات الثقافية، وشهدت السهرة حضورا مقبولا للعائلات والشباب بالساحة، رغم تزامنها مع مباراة نصف نهائي كاس العالم.
افتتحت السهرة بعروض فنية للأطفال من تنشيط مجموعة من المهرجين، قبل انطلاق الحفل الفني الذي نشطه مغنون شباب هم الشاب ميدو، الشاب شراف، الشاب محمد، الشاب أيمن، الشاب بيبو، الشاب حكيم، الشاب فارس، الشاب ماميدو، الشاب زينو و أميروفيتش.
مدير الثقافة لولاية قسنطينة زيتوني عريبي، أعرب عن رضاه بالحضور المقبول للعائلات القسنطينية، على حد قوله، كما أكد في حديثه للنصر، أن تنظيم هذا الحفل ، جاء بعد تلقي طلبات كثيرة من مجموعة من المطربين الشباب الذين أرادوا الحصول على فرصتهم للغناء وسط جمهور كبير، بعد أن اقتصرت معظم أعمالهم السابقة على الأعراس والحفلات الصغيرة.
و أضاف أن هذه الحفلة تعد فرصة للعائلات القسنطينية لاكتشاف مواهب شابة لم تأخذ فرصتها من قبل، كما وعد بتنظيم حفلات أخرى من هذا النوع،  لمنح فرص لأكبر قدر ممكن من المغنيين الشباب ، من أجل الظهور وإبراز مواهبهم أمام الجمهور القسنطيني.              
فوغالي زين العابدين