PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الشاب خلاص في حوار مع النصر


أحبذ قضاء عطلتي بكوبا أو إسبانيا وأمارس رياضة الملاكمة
كشف الشاب خلاص في حوار خص به النصر، على هامش مهرجان جميلة الدولي في طبعته 14، عن جديده الفني، و قال بأنه بصدد إطلاق ألبوم غنائي ، مشيرا إلى أنه أصبح يركز على إنجاز الكليبات الغنائية و نشرها عبر قناته على اليوتيوب، و هذا تماشيا و اهتمامات الجمهور.
حاوره / رمزي تيوري
كيف وجدت جمهور مهرجان جميلة بعد فترة من الغياب؟
لقد كانت سهرة جد مميزة، حيث تفاعل الجميع معي، خاصة أنه ذواق لكل الطبوع، سواء الراي أو السطايفي وغيرها، وقد تحولت كما يعرف الجميع لتأدية ديوهات مع مؤدي أغاني "الراب" لأنني أحاول التنويع من أجل نيل رضا الجميع، خاصة الشبان.
ما هو جديد الشاب خلاص؟
لدي ألبوم يجري تحضيره، بعد أن أطلقت ألبوم "واش من فايدة" وأتبعته بإطلاق ألبومين "فوليم 3" و "فوليم 4" الأخير بصدد إطلاقه، لكن حاليا أركز عملي على إطلاق كليبات عبر وسائط التواصل الاجتماعي خاصة قناة "يوتيوب" من أجل نيل أكبر قدر من المتابعة.
كيف تحوّل الشاب خلاص لهذا النوع الحديث للترويج بدلا من طرح الألبومات؟
يجب أن نواكب السوق وما يطلبه الجمهور، الشبان الحاليين يتابعون كثيرا وسائط التواصل الاجتماعي، حيث يتابعون أولا بأول، وما علينا إلا أن نلبي رغباتهم، حيث أقوم بإطلاق أغاني جديدة أحيانا مرة في الشهر وأحيانا أخرى مرتين في الشهر.
حدثنا عن الديوهات التي تحضر لتسجيلها أو طرحها؟
أقوم بتصوير فيديو كليبات باستمرار، خاصة مع مطربي "الراب" على غرار الفنان "ماتشيبياي" و"بلاك أم" برفقة "بي واي" وطرحناه ويلاقي رواج كبير عبر "يوتيوب" بنسبة مشاهدة قدرت بأزيد من مليون مشاهدة.
ما هو الكليب الأخير الذي طرحته عبر "يوتيوب"؟
آخر فيديو كليب طرحته عبر "يوتيوب" وهو عبارة عن أغنية ثنائية مع الفنان الفرنسي "آل ريما" الذي يؤدي طابع "الراب" بعنوان "باستا باستا"  وانتظروا دائما الجديد.
بعيدا عن الفن هل قضى خلاص عطلته الصيفية أم ليس بعد؟
- لاتزال لدي أغنية لأسجلها مع صاحب أستوديو التسجيل خليص المتواجد بعين مليلة، اتفقنا على كل التفاصيل، وبعدها أحيي بعض الحفلات، ثم سيتسنى لي الوقت من أجل قضاء عطلتي الصيفية، خاصة أنني مطلوب من طرف الجمهور في فترة الصيف.
- أين تحبذ قضاءها؟
- أحبذ التنقل سواء إلى كوبا أو برشلونة.
- إذن أنت تحبذ القضاء العطلة خارج الوطن؟
- نعم لسببين، من أجل اكتشاف البلدان، إضافة إلى إجراء أغنية ديو مع أحد الفنانين المحليين خاصة الإسبانيين.
- هل أنت من ممارسي الرياضة؟
- أمارس قليلا رياضة الملاكمة الحديثة (بوكس ستاي) لكن بعض اللقطات التي يلقنها لي أحد أصدقائي بفرنسا، وأحبذ الدفاع عن نفسي فقط بدل الهجوم (يضحك).
- أخيرا هل يمكن أن نرى خلاص في أحد الأدوار التمثيلية؟
- لا، أركز على الغناء واترك مجال التمثيل لأهل الاختصاص.
ر.ت