لا خوف على الموك وسنتجاوز الكاب
بعث مدرب مولودية قسنطينة سمير بوجعران، برسالة اطمئنان إلى الأنصار، عندما أكد عبر النصر، بأن الموك ستحقق الصعود هذا الموسم، شريطة التفاف الجميع حول الفريق، مشيرا إلى أنه لا بديل عن تحققي الفوز اليوم، عند استضافة شباب باتنة.
*كيف هي الأجواء داخل الفريق، ساعات قليلة قبل لقاء تدشين الموسم أمام شباب باتنة؟
الأجواء على أحسن ما يرام، والجميع مركز على لقاء شباب باتنة، مثلما يقال دقت ساعة الحقيقة، وعلينا الدخول بقوة، رغم أن المباراة لن تكون سهلة أمام منافس لا يستهان به، وأجرى تحضيرات في المستوى.
*وهل يمكن القول بأن الموك جاهزة لهذا الموعد؟
نحن جاهزون، لكن ليس بنسبة مائة بالمئة، كما تعلمون الأندية لا تصل إلى مستواها الحقيقي بداية من المباراة الأولى، لكن الهدف واضح هو تحقيق الفوز والبصم على أفضل انطلاقة، رغم أن فريقي ظهر بوجه متباين خلال الوديات، تارة قدم مردود جيد ولائق، ومتذبذب تارة أخرى، وهو أمر طبيعي ومتوقع، بالنظر إلى كثافة حجم العمل، وقيمة الأندية التي واجهناها، أين يفتقد اللاعب للتركيز عندما يواجه أندية أقل مستوى.
*نفهم من كلامك، بأنك تخشى عدم ظهور اللاعبين بالمستوى المطلوب أم ماذا بالضبط؟
المباريات الرسمية تختلف عن المواجهات الودية، واللاعبون يدركون ما ينتظرهم أمام شباب باتنة، ولقد حرصنا على وضعهم في أحسن الظروف من جميع النواحي، سواء البدنية أو النفسية، وأعتقد بأن لقاء شباب باتنة الحافز فيه موجود، بالنظر إلى قيمة المنافس، الذي يملك ربما نفس مواصفات الموك، حيث سبق له اللعب في القسم الأول، وبحول الله سنشهد مباراة في المستوى، وأتمنى أن يظهر لاعبي بوجه مشرف.
*وماذا بخصوص الغيابات؟
الحمد لله تمكنا من استرجاع لاعبين، وسنفتقد للاعب واحد في مواجهة الكاب، ويتعلق الأمر بالمدافع لعلاونة، الذي عاودته الآلام في آخر لقاء ودي أجريناه أمام ترجي قالمة، ولكن لدينا البدائل لتعويضه.
*وما هي الرسالة التي تمررها للأنصار؟
أطمئنهم وأقول لهم بأنه لا خوف على الموك هذا الموسم، ونطلب منهم الوقوف إلى جانبنا، في السراء والضراء، خاصة وأن نظام المنافسة سيتغير، بمعنى عدد الأندية التي ستصعد سيكون أكبر، وبإذن الله سنكون من بين هذه الفرق، وفريق مثل مولودية قسنطينة مكانته ليس في الهواة.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى