جاهزون لإقصاء المغرب في عقر داره
•حضور بلماضي سيزيد المنتخب قوة !
أكد مدافع المنتخب الوطني المحلي إسلام شحرور، بأنه ورفاقه عازمون على رفع التحدي، عند مواجهة المنتخب المغربي هذا السبت في إياب تصفيات «الشان»، رغم التعادل المسجل ذهابا، مشيرا في حواره مع النصر،  إلى أن الضغط سيكون على منتخب أسود الأطلس، المتوج في آخر طبعة.
*الناخب الوطني أحدث تغييرات في القائمة، لكن بالمقابل استدعاك مرة أخرى ..
أعتقد بأنه لا يوجد لاعب في البطولة الوطنية، لا يتمنى تواجده مع المنتخب المحلي، وهو هدف سبق لي تسطيره، والحمدلله لقد كنت حاضرا في لقاء الذهاب، وقدمت أفضل ما لدي، والحمد لله الناخب الوطني باتيلي وجه لي الدعوة مجددا، للمشاركة في التربص الحالي، الذي يسبق مواجهة العودة أمام المنتخب المغربي.
*وكيف ترى حظوظ منتخبنا في التأهل إلى نهائيات «الشان»، بعد نتيجة الذهاب؟
لدينا كامل حظوظنا في التأهل، ونتيجة التعادل السلبي ذهابا ليس معناها أننا أقصينا، بل العكس تماما حظوظنا قائمة، وعلينا أن نؤمن بقدراتنا، من أجل العودة بالتأشيرة من المغرب، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة على الإطلاق، أما منافس قوي جدا، وخير دليل على ذلك أنه صاحب آخر تتويج ب»الشان».
*أ لا ترى بأنكم تعانون من تأخر في التحضيرات مقارنة بالمنتخب المغربي؟
لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع، والمدرب وحده، من يستطيع الإجابة، ونحن كلاعبين لا نعاني من الناحية البدنية، لأننا نتدرب مع أنديتنا بانتظام، إضافة إلى أن جل العناصر تعرف بعضها البعض جيدا، ما يعني بأن مشكلة الانسجام لن تطرح كثيرا.
*لكن المنتخب المغربي، دخل في تربص منذ 7 أكتوبر وخاض ودية أمام ليبيا، ما رأيك؟
لم أكن أعلم، بخوض المنتخب المغربي لقاء ودي أمام ليبيا، لكن المهم بالنسبة لنا أن نستغل التربص جيدا، من أجل دراسة المنافس جيدا، بعد أن وقفنا على مستواه خلال لقاء الذهاب، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل مباغتة المنتخب المغربي في عقر داره، ولما لا العودة بتأشيرة التأهل، رغم إدراكنا بصعوبة المأمورية ، لكن لدينا أسلحتنا، التي سنعتمد عليها في موعد «بركان»، كما لا تنسى بأن الضغط سيكون أكبر على لاعبي المغرب، على اعتبار أنهم يدافعون على لقبهم القاري.
*الناخب الوطني جمال بلماضي، قرر التنقل إلى المغرب لمتابعة مواجهة الإياب، ماذا يعني لكم ذلك؟
تواجد الناخب الوطني جمال بلماضي في لقاء العودة، رغم التزاماته وإشرافه على تربص المنتخب الأول، يؤكد العناية والاهتمام اللذين يوليهما إلى اللاعب المحلي، وهو ما سيحفزنا أكثر على تقديم أفضل ما لدينا، من أجل لفت أنظاره، ما قد ينعكس بالإيجاب على مستوانا ويمكننا من العودة بتأشيرة التأهل.
*وكيف تعلق على استدعاء ثلاثة لاعبين من شباب قسنطينة إلى المنتخب المحلي؟
استدعاء ثلاثة عناصر من شباب قسنطينة للمنتخب المحلي، يؤكد قيمة تشكيلتنا، ولا يعكس النتائج المسجلة، وهو ما سيرفع معنوياتنا كثيرا، في المواعيد القادمة.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى